• أقل سعر لباقة العروس
    2000-500 ريال

  • تشمل الخدمة
    الشعر والمكياج

تعرف على الفريق

Wedding Planner

نحن سنساعدك على إيجاد الصالون المثالي!

أخبرينا عن ميزانيتك, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل المشاغل التي تناسب ميزانيتك مجاناً‎!

وفا أرتيست تسعير

أقل سعر لباقة العروس
2000-500 ريال
تشمل الخدمة
الشعر والمكياج
قبل متى يجب ان يتم الحجز ؟
قبل أسبوعين

اسئلة متكررة باستمرار وفا أرتيست

ما هي الخدمات الأخرى المتوفرة؟

عناية بالوجه و البشرة, عناية بالشعر, تركيب رموش

هل يوجد خدمة في القاعة أو في المنزل؟

نعم

خدمة خارج المدينة؟

لا

هل بإمكانكم استقبال مرافقات للعروس في يوم الزفاف؟

نعم

كم من المرافقات بإمكانكم الاستقبال في يوم الزفاف؟

4

بروفة مجانية؟

كلا

وفا أرتيست ملخص عن الخدمة

هل مازلت تبحثين عن المركز المناسب لاتمام تحضيراتك الخاصة ليوم زفافك المتعلقة بإظهار جمالك و لتكوني ملكة هذا اليوم الاستثنائي؟؟ نحن في مركز وفا أرتيست على استعداد أن نقدم لك كل ما هو مناسب لاتمام مكياجك وإظهار رونق بشرتك وجمالها الطبيعي. نقدم خدماتنا في الخبر والدمام في كافة المناطق. نحن على استعداد أن نقدم لك سيدتي الافضل والانسب لاظهار جمالك الحقيقي في تحضيرات يوم الزواج. لدينا فريق عمل متخصص من افضل الاخصائيين في الجمال والعناية بالبشرة وبإشراف مباشر من خبيرة التجميل وفا.

خبرة واسعة في مجال تصفيف الشعر والعناية بالشعر وفق احدث الطرق العصريه و باستخدام أفضل المستحضرات العالمية الطبيعية التي تعطي عناية فائقة بالشعر مع مراعاة نوعية الشعر وطبيعته.

كما يجب أن يتم تصفيف شعر العروس بطريقة مميزة في يوم زفافها لذلك نعتني بتصميم تسريحات شعر غاية في الروعة سواء كان الشعر منسدل أو مرفوع نبرز فيها جمال الشعر بلونه الجميل. نراعي تناسق تسريحة العروس مع شكل وجهها الجميل وتصميم فستانها لكي تكون طلتها بهية في هذا اليوم المهم.

كما تضاف الاكسسورات المميزة التصاميم ببريقها الرائع لتضيف لمسة فنية مذهلة على تسريحة الشعر. كما نقدم مجموعة واسعة من الأفكار العصرية لتسريحات رفع الشعر وتزيين التسريحات ودمجها مع طرحة العروس والعديد من الافكار التي نقدمها بأيدي محترفة، العمل الدائم على تطوير الخبرة من خلال دورات دائمة للمهتمات في هذا المجال وبأن تبقى على اطلاع دائم على آخر مستجدات الموضة في مجال تسريحات الشعر، اكتساب ثقة ومحبة نساء المجتمع السعودي في مجال تصفيف الشعر هي من أولى اهتماماتنا.

يتوفر لدينا الكثير من الباقات والعروض الخاصة للعرائس نقدمها بشكل يرضي جميع الاذواق والميزانيات، للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد على جميع اسئلتكم .

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    الخبر ، المنطقة الشرقية ، المملكة العربية السعودية

  • الذهاب إلى وفا أرتيست

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.