الشعر والمكياج الخبر

سارة السبيعي للمكياج

  • أقل سعر لباقة العروس
    2000-500 ريال

  • تشمل الخدمة
    المكياج فقط

تعرف على الفريق

Wedding Planner

نحن سنساعدك على إيجاد الصالون المثالي!

أخبرينا عن ميزانيتك, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل المشاغل التي تناسب ميزانيتك مجاناً‎!

سارة السبيعي للمكياج تسعير

أقل سعر لباقة العروس
2000-500 ريال
تشمل الخدمة
المكياج فقط
قبل متى يجب ان يتم الحجز ؟
قبل ثلاث أسابيع

اسئلة متكررة باستمرار سارة السبيعي للمكياج

ما هي الخدمات الأخرى المتوفرة؟

عناية بالوجه و البشرة, تركيب رموش, حواجب

هل يوجد خدمة في القاعة أو في المنزل؟

لا

خدمة خارج المدينة؟

لا

هل بإمكانكم استقبال مرافقات للعروس في يوم الزفاف؟

نعم

كم من المرافقات بإمكانكم الاستقبال في يوم الزفاف؟

2

بروفة مجانية؟

كلا

سارة السبيعي للمكياج ملخص عن الخدمة

إن جمال العروس في يوم زفافها وأناقتها هي من الأمور الأساسية لذلك لابد من اختيار خبيرة التجميل المحترفة لكي تحرص على إظهار العروس بالشكل الذي تحلم به. فإذا كنت تخططين ليوم زفافك المنتظر وما زلت تبحثين عن خبيرة التجميل الفذة ننصحك باختيار خبيرة التجميل سارة السبيعي في الخبر.

نحن نعلم ما تحتاجه العروس في يوم زفافها ولدينا الخبرة الكافية والمثالية في مجال المكياج لكي تحصلي على نتائج مذهلة. نختار كافة مواد ومستحضرات التجميل من أجود النوعيات المختارة من أنواع مختلفة من الماركات العالمية المتميزة بجودتها العالية. كما نحرص على نظافة أدوات تطبيق المكياج مثل الفرش المتوفرة بمقاسات وخامات مختلفة لأن هذا شرط أساسي من شروط المكياج الاحترافي.

عند تطبيق المكياج على وجه العروس نختار درجات كريم الأساس التي تناسب لون بشرتها حيث تتوفر لدينا مجموعة واسعة تتدرج من الفاتح إلى الغامق. كما نختار ألوان ظلال العيون المنسجمة والمتناسقة والتي تتماشى مع لون فستان الزفاف الأبيض الزاهي. نستخدم كحل العيون لابراز جمال العين مع إضافة الرموش التي تتوفر بأنواع وأشكال مختلفة والمسكارا التي تزيد من طول وكثافة الرموش. كما نعتني باختيار ألوان الروج وحمرة الخدود لكي يتناسب مكياجك بالطريقة التي تريدينها في أهم يوم من أيام حياتك. وللراغبات في الحصول على دورات تدريبية متعلقة بأصول المكياج تتوفر لدينا دورات مميزة.

لا تترددي بالتواصل معنا من خلال الصفحة إذا أردت معرفة المزيد من المعلومات والتفاصيل عن خدماتنا المتنوعة التي نقدمها وأسعارنا ومواعيد الحجز وسوف نعاود الرد على كافة الاستفسارات في الوقت المناسب لكي تختاري أفضل ما لدينا ليوم زفافك المنتظر. آملين أن تلقى خدماتنا استحسانك وأن نحظى بثقتك التي تهمنا على الدوام.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    الخبر - المنطقة الشرقية

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.