الشعر والمكياج الخبر

مشغل مودا مودا

  • أقل سعر لباقة العروس
    2000-500 ريال

  • تشمل الخدمة
    الشعر والمكياج

تعرف على الفريق

Wedding Planner

نحن سنساعدك على إيجاد الصالون المثالي!

أخبرينا عن ميزانيتك, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل المشاغل التي تناسب ميزانيتك مجاناً‎!

مشغل مودا مودا تسعير

أقل سعر لباقة العروس
2000-500 ريال
تشمل الخدمة
الشعر والمكياج
قبل متى يجب ان يتم الحجز ؟
قبل أسبوعين

اسئلة متكررة باستمرار مشغل مودا مودا

ما هي الخدمات الأخرى المتوفرة؟

عناية باليدين و القدمين, عناية بالوجه و البشرة, عناية بالشعر, تركيب رموش, حمام مغربي, إزالة الشعر, مساج, ماسك للجسم, تركيب أظافر, باديكور , منيكور, حواجب

هل يوجد خدمة في القاعة أو في المنزل؟

لا

خدمة خارج المدينة؟

لا

هل بإمكانكم استقبال مرافقات للعروس في يوم الزفاف؟

نعم

بروفة مجانية؟

كلا

مشغل مودا مودا ملخص عن الخدمة

كل عروس تحرص أن تكون الأجمل في ليلة زفافها لذلك تبحث عن خبيرة التجميل المحترفة والقادرة على إظهارها بأفضل صورة ممكنة. نقدم لك صالون مودا مودا في الخبر والذي يعد من أهم وأكبر صالونات التجميل والعناية بالبشرة في المدينة ويتميز بطاقم عمل كامل يضم أفضل المختصين والخبراء في مجال التجميل من ذوي الخبرة.

نقوم بعمل أحدث القصات بموديلات مناسبة لشعر العروس وسيشوار وتسريحات جميلة بأشكال متعددة منها تسريحة الشعر المرفوع للأعلى بشكل كعكة وتثبت بالإكسسوارات الجميلة والقوس الفضي أو تسريحة الشعر المفتوح للأسفل مع خصل جميلة وطرحة بيضاء وتاج فاخر ليعطي جمال خاص لوجه العروس ومثبت خاص لتسريحة الشعر لنحافظ على جمال التسريحة طول فترة الحفلة.

تنظيف البشرة من الأشياء الهامة التي نقوم بها قبل المكياج لإعطاء البشرة رونق وجمال خاص ونختار المكياج حسب لون بشرة العروس ونستخدم أدوات وفرش جديدة وأحدث ماركات مستحضرات التجميل لنحافظ على سلامة وصحة بشرة العروس ونضع المكياج بعناية على الوجه مع مراعاة تناسب الألوان وتدرج الظل والروج السائلة وخطوط الكحلة الجميلة التي تزيد من جمال وسحر عيون العروس وتركيب رموش جميلة بأشكال تناسب عيون العروس وكريم خاص للوجه لزيادة نضارة وجمال البشرة.

جلسات لمعالجة البشرة من حب الشباب وتفتيح مسام البشرة ليعطيها نعومة وجمال وعناية بالأظافر والأيدي ومناكير بألوان جميلة مع نقشات ورسومات جميلة عليها ونضيف قطع كريستال صغيرة على الأظافر لتعطي جمال مميز لها.

في مشغل مودا مودا بالخبر هدفنا هو تقديم أفضل ما لدينا للعروس وضيوفها لنجعلها تتألق كالنجمة في ليلة زفافها، لمزيد من التفاصيل الرجاء التواصل عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا بالرد عليك بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    شارع خالد بن الوليد، الراكة الجنوبية، الخبر

  • الذهاب إلى مشغل مودا مودا

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.