الشعر والمكياج الأحساء

خبيرة الميك اب سعاد الحمود

  • أقل سعر لباقة العروس
    2000-500 ريال

  • تشمل الخدمة
    المكياج فقط

تعرف على الفريق

Wedding Planner

نحن سنساعدك على إيجاد الصالون المثالي!

أخبرينا عن ميزانيتك, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل المشاغل التي تناسب ميزانيتك مجاناً‎!

خبيرة الميك اب سعاد الحمود تسعير

أقل سعر لباقة العروس
2000-500 ريال
تشمل الخدمة
المكياج فقط
قبل متى يجب ان يتم الحجز ؟
قبل أسبوع

اسئلة متكررة باستمرار خبيرة الميك اب سعاد الحمود

ما هي الخدمات الأخرى المتوفرة؟

تركيب رموش

هل يوجد خدمة في القاعة أو في المنزل؟

نعم

خدمة خارج المدينة؟

نعم

هل بإمكانكم استقبال مرافقات للعروس في يوم الزفاف؟

نعم

كم من المرافقات بإمكانكم الاستقبال في يوم الزفاف؟

3

بروفة مجانية؟

كلا

خبيرة الميك اب سعاد الحمود ملخص عن الخدمة

لكل حفل زفاف مميز تحضيرات لا تنتهي من اختيار دقيق للمكان المناسب للاحتفال بهذا اليوم الخاص وتحديد عدد المدعوين والهدايا وانواع العطور والاكسسورات وغيرها الكثير من التفاصيل التي يجب أن تنفذ بدراية عالية. كما أن تألق العروس في يومها السعيد هو من أساسيات هذا الزفاف فإذا اردت التميز في يومك الخاص ننصحك باختيار خبيرة الميك اب سعاد الحمود وهي من خبيرات التجميل في الأحساء والخبر والدمام والرياض.

مع خبرتها الرائعة في مجال المكياج سوف تضمنين أبهى إطلالة لك في يوم زفافك المنتظر. نراعي استخدام مستحضرات التجميل المتنوعة التي نختارها من اجود انواع الماركات العالمية مثل ميك اب فورايفر وغيرها من الماركات المميزة. نستخدم أدوات التجميل المختلفة مثل الفرش بقياسات وأطوال متعددة لكي تنسجم مع نوع المستحضر المستخدم مع مراعاة النظافة عند تطبيق المكياج على الوجه لكي تحصلي على نتائج مبهرة.

نستخدم كريمات الاساس بدرجات عدة من الأبيض الفاتح إلى الغامق لكي تتناسب مع لون وطبيعة البشرة كما نستخدم الرموش الاصطناعية التي نختارها من اجود الانواع وباشكال مختلفة لكي تنسجم مع شكل العين. كما نظهر جمال العيون الطبيعي وبريقها الأخاذ باختيار الآي لاينر المميز و الآي شادو الملائم للون فستان الزفاف حيث توجد لدينا تشكيلة واسعة من ظلال العيون اللطيفة الالوان. تأتي لمسة الروج الذي نحرص على اختياره من أجمل الدرجات لتكمل تناسق المكياج ونثبته بمثبتات مكياج عالية الجودة لكي تتألقي في يوم فرحك ولكي يدوم المكياج لفترة طويلة.

تواصلي معنا من خلال الصفحة على الموقع إذا رغبت في معرفة المزيد من المعلومات عن خدماتنا المميزة التي نقدمها واسعارنا ومواعيد الحجز ونحن على اتم الاستعداد لإجابتك على كافة الاستفسارات في الوقت المناسب. آملين ان يكون يوم زفافك من الأيام السعيدة في حياتك وأن ننال ثقتك التي تهمنا على الدوام.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    النزهة، المبرز، الاحساء، المنطقة الشرقية

  • الذهاب إلى خبيرة الميك اب سعاد الحمود

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.