الشعر والمكياج الأحساء

خبيرة التجميل نجمة الشيوخي

  • أقل سعر لباقة العروس
    2000-500 ريال

  • تشمل الخدمة
    الشعر والمكياج

تعرف على الفريق

Wedding Planner

نحن سنساعدك على إيجاد الصالون المثالي!

أخبرينا عن ميزانيتك, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل المشاغل التي تناسب ميزانيتك مجاناً‎!

خبيرة التجميل نجمة الشيوخي تسعير

أقل سعر لباقة العروس
2000-500 ريال
تشمل الخدمة
الشعر والمكياج
قبل متى يجب ان يتم الحجز ؟
قبل أسبوع

اسئلة متكررة باستمرار خبيرة التجميل نجمة الشيوخي

ما هي الخدمات الأخرى المتوفرة؟

عناية باليدين و القدمين, عناية بالوجه و البشرة, عناية بالشعر, تركيب رموش, حمام مغربي, إزالة الشعر, مساج, ماسك للجسم, تركيب أظافر, باديكور , منيكور, حواجب

هل يوجد خدمة في القاعة أو في المنزل؟

لا

خدمة خارج المدينة؟

لا

هل بإمكانكم استقبال مرافقات للعروس في يوم الزفاف؟

نعم

بروفة مجانية؟

كلا

خبيرة التجميل نجمة الشيوخي ملخص عن الخدمة

جمال العروس في ليلة زفافها هو أبرز ما يميز كل عروس عن غيرها وهذه المهمة تقع على عاتق خبيرة التجميل التي يجب أن تختارها العروس بعناية لتحصل على الجمال والأناقة التي طالما حلمت بها في ليلة فرحها.

نقدم لك أحدى خبيرات التجميل التي تعد من أكثر خبيرات التجميل في الإحساء نجمه الشيوخي التي تتميز بأسلوبها الرائع وأناملها الاحترافية في منح العروس جمال وإطلالة خاصة من خلال خبرة تزيد عن 20 عام في هذا المجال، بالإضافة إلى الدورات التي تعطيها في مجال التجميل والعناية بالبشرة مما يزيد ثقتك بها.

تقوم خبيرة التجميل نجمة بعمل أجمل التسريحات التي تناسب موديل العروس وفستان زفافها فهناك العديد من التسريحات الجميلة منها تسريحة الشعر الملفوف للأعلى مع تداخل جميل للخصل وتركيب الطرحة البيضاء الجميلة ووضع أجمل الإكسسوارات كالقوس والتاج الفضي المرصع بالألماس الفاخر الذي يضفي بجماله سحر وجاذبية خاصة لتسريحة الشعر ومثبت خاص للشعر يزيد من جماله ولمعانه ويحافظ على جمال التسريحة أطول فترة ممكنة.

تختار خبيرة التجميل نجمة المكياج المناسب لبشرة العروس وتعتني ببشرتها وتضع الكريمات الخاصة التي تزيد من رونق وجمال البشرة وتهتم بأدق تفاصيل المكياج والألوان التي تناسب لون بشرة العروس وتدرجات الألوان والظل ورسم أجمل خطوط الكحلة التي تزيد من جمال وسحر عيون العروس وتركيب رموش بأشكال جميلة تضفي جمال خاص لوجه العروس.

جلسات خاصة للعناية بالشعر لزيادة بريقه وقوته وإعطاء نعومة خاصة له وتنظيف البشرة ووضع ماسكات طبيعية تزيد من رونق البشرة ومساجات بأنواعها المختلفة وتستخدم نجمة أحدث مستحضرات التجميل بماركات عالمية لتحافظ على سلامة وصحة بشرة العروس.

كل ما تحلمي به ستجدينه في صالون نجمة الشيوخي فقط ما عليك غير التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا بالرد عليك بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    شارع النجاح، الاحساء، المنطقة الشرقية

  • الذهاب إلى خبيرة التجميل نجمة الشيوخي

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.