الشعر والمكياج الأحساء

مشغل مزايا النسائي

  • أقل سعر لباقة العروس
    2000-500 ريال

  • تشمل الخدمة
    الشعر والمكياج

تعرف على الفريق

Wedding Planner

نحن سنساعدك على إيجاد الصالون المثالي!

أخبرينا عن ميزانيتك, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل المشاغل التي تناسب ميزانيتك مجاناً‎!

مشغل مزايا النسائي تسعير

أقل سعر لباقة العروس
2000-500 ريال
تشمل الخدمة
الشعر والمكياج
قبل متى يجب ان يتم الحجز ؟
قبل أسبوع

اسئلة متكررة باستمرار مشغل مزايا النسائي

ما هي الخدمات الأخرى المتوفرة؟

عناية باليدين و القدمين, عناية بالوجه و البشرة, عناية بالشعر, تركيب رموش

هل يوجد خدمة في القاعة أو في المنزل؟

لا

خدمة خارج المدينة؟

لا

هل بإمكانكم استقبال مرافقات للعروس في يوم الزفاف؟

نعم

كم من المرافقات بإمكانكم الاستقبال في يوم الزفاف؟

3

بروفة مجانية؟

كلا

مشغل مزايا النسائي ملخص عن الخدمة

تحتاج العروس إلى العناية بالكثير من التفاصيل عند تحضيرها ليوم الزفاف ويأتي على رأس القائمة العناية بإطلالتها في أهم يوم من أيام حياتها مع شريك العمر. لذلك لا بد من اختيار خدمات التجميل الاحترافية لكي تظهر بالشكل الذي تحلم بها. فإذا كنت تبحثين عن خبيرة تجميل محترفة ننصحك باختيار صالون مزايا النسائي في الأحساء وهو من الصالونات المرموقة على مستوى المنطقة الشرقية.

بخبرتنا الواسعة في مجال تصفيف الشعر والمكياج سوف نحرص على تقديم أرقى خدمات التجميل لك في يومك المميز لكي تظهري بكامل أناقتك و جمالك الساحر. نحن نختار صبغات الشعر وزيوت العناية بالشعر بالإضافة إلى مواد ومستحضرات التجميل من أرقى أنواع الماركات العالمية. تتوفر لدينا خدمات رائعة للعناية بالبشرة والشعر والتي يشرف عليها خبيرات مميزات لكي تحصلي على بشرة نقية وشعر لامع وصحي.

نهتم بمكياج العروس في ليلة الزفاف حيث نستخدم كريمات الأساس المناسبة للون البشرة ونقوم بوضع ظلال العيون التي تناسب فستان الزفاف الأبيض الجميل كما نقوم بتركيب الرموش والتي توفر لدينا بعدة أشكال. بالإضافة إلى ذلك نقوم باختيار لون الروج الذي يبرز جمال الشفاه الطبيعي. نختار أجمل تسريحة شعر للعروس ونقوم بتركيب التاج والطرحة بشكل مثالي لكي يتناسب مع نوع تسريحة الشعر سواء كان مرفوعا أو منسدلا على الكتفين. تتوفر لدينا خدمات المنيكور والبوديكور ومجموعة واسعة من طلاء الأظافر بألوان في غاية الأناقة مع خدمة تركيب أظافر.

لا تترددي بالتواصل معنا من خلال صفحتنا على الموقع إذا كنت ترغبين بمعرفة المزيد من المعلومات عن خدماتنا المتنوعة وأسعارنا ومواعيد الحجز وسوف نقوم بالرد على كافة الاسئلة في الوقت المناسب لكي تختاري ما يلائم يوم زفافك آملين ان تكون خدماتنا عند حسن ظنك وأن ننال ثقتك التي تهمنا على الدوام.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    الاحساء - المبرز

  • الذهاب إلى مشغل مزايا النسائي

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.