• سعة
    شخص 50 - 0

تعرف على الفريق

Wedding Planner

دعنا نساعدك في العثور على شركة ضيافة وبوفيه!

اختر قائمة طعام حفل زفافك وميزانيتك, وسيتواصل معك فريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف مع 5 اقتراحات تناسب طلبك مجاناً!

سعة سوليتير بوفيه

تناول الطعام
Min. 0 - Max. 50
كوكتيل
Min. 0 - Max. 50

سوليتير بوفيه تفاصيل الخدمة

خصائص الخدمة
قائمة طعام على الطلب
الخدمات المقدمة
مشروبات بانواعها حلويات ذبائح وملحقاتها مقبلات
نوع خدمة الطعام المقدمة
تقديم الحلويات

اسئلة متكررة باستمرار سوليتير بوفيه

ما أنواع المطابخ التي يتم تقديمها

مأكولات شرقية

سوليتير بوفيه ملخص عن الخدمة

أحد أهم وأكثر الأمور التي ستحدد مدى نجاح أي حفل أو مناسبة هو الخدمات المقدمة في الحفل من ضيافة وبوفيه والأمور الأخرى المتعلقة بالبوفيهات المفتوحة والتي ستلعب دوراً كبيراً في نسبة نجاح أي حفل،نقدم لكم سوليتر بوفيه في الرياض في المملكة العربية السعودية والذي يعد أحد أهم الركائز والوجهات لإقامة الحفلات وتقديم كافة المناسبات المختلفة من أعياد ميلاد وحفلات تخرج وأخرى مثل حفلات الزفاف أو الخطوبة وليالي الغمرة.



من أهم الخدمات المقدمة من سوليتير افضل بوفيه في الرياض والتي ستجعل منه اختيارك المفضل في يوم حفلك.

قائمة من أشهى السلطات التي تضم حمص،سلطة عربية،تبولة،زهرة بالطحينة المميزة،بالإضافة إلى المقبلات المالحة الشهية مثل الكبب و بوريك الجبنة وسمبوسك باللحمة والفستق،قائمة مميزة من الحلوى والكيك المختلف والمميز التي تضم أشهى الحلويات العربية التي ترضي كافة الأذواق الخليجية والعربية.

نضمن لكم في سوليتر بوفيه قائمة قمة في الروعة تضم فخد خروف مشوية وأرز بالمكسرات والملوخية وورق العنب وكوسا وباذنجان،بالإضافة لكمية ضخمة تضم أفضل المشروبات الساخنة من شاي ونعناع وزهورات بالإضافة للمشروبات الباردة التي تضم كافة العصائر الطبيعية والمياه الغازية والمياه المعدنية.

سنبقى دائماً عند حسن ظنكم أخذنا من شعارنا الدقة في التنفيذ والالتزام بالمواعيد واحترام قوانين النظافة والرقي حيث نسعى دائماً لنكون رقم واحد في تنظيم الحفلات على أكمل وجه،سنقوم ببذل قصار جهدنا للفوز برضا العميل.

لا تترددوا بالتواصل معنا على الأرقام الموجودة على الصفحة للحصول على أخر الخصومات والعروض التي تضم أشهى وألذ المأكولات حيث سيقوم فريقنا بالرد عليكم بأسرع وقت ممكن،آملين أن تحطوا معنا على خفل قمة في التميز لا يشبه أي حفل أخر قمة في الروعة ويبقى في الذاكرة غير قابل للنسيان.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • الذهاب إلى سوليتير بوفيه

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.