• سعة
    شخص 250 - 100

تعرف على الفريق

Wedding Planner

دعنا نساعدك في العثور على شركة ضيافة وبوفيه!

اختر قائمة طعام حفل زفافك وميزانيتك, وسيتواصل معك فريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف مع 5 اقتراحات تناسب طلبك مجاناً!

سعة مطبخ أم تركي

تناول الطعام
Min. 100 - Max. 250
كوكتيل
Min. 100 - Max. 250

مطبخ أم تركي تفاصيل الخدمة

خصائص الخدمة
تنسيق الطاولات قائمة طعام على الطلب
الخدمات المقدمة
أطباق على الطاولات مقبلات

اسئلة متكررة باستمرار مطبخ أم تركي

ما أنواع المطابخ التي يتم تقديمها

مأكولات محلية, مأكولات شرقية

مطبخ أم تركي ملخص عن الخدمة

كل منا يتمنى أن يقضي حفل متميز وفريد من نوعه،ولعل أحد أهم الحفلات على المستوى الشخصي حفلات الزفاف أو الخطوبة،لما لها من أهمية في قلب كل عريس أو عروس،نقدم لكم مطبخ ام تركي أحد أفخم المطاعم المنزلية التي ستتذوق بها الطعم الحقيقي للمأكولات،وذلك بمكانها الواقع في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، المستعدة لإحياء جميع الحفلات والمناسبات الخاصة والمؤتمرات والمعارض.

من أهم القوائم والخدمات التي تقدمها وتعدها الشيف أم تركي لكم في حفلاتكم ومناسباتكم:
قائمة تطول وتشمل أهم وأكثر المناسف شهرة على مستوى المملكة العربية السعودية لما تملك من مكونات تم اختيارها بكل دقة وعناية من أرز فاخر وبهارات ذات طعم مميز ومكسرات تعطي للمناسف مذاق ذو طابع خاص قادر أن يأسر جميع الحضور والمدعوين بالحفل الذي تودون إقامته.

يضاف لقوائم مطبخ أم تركي مختلف أنواع المحاشي من كوسا وباذنجان و مجموعة من الأكلات العربية والغربية/بالإضافة للمقبلات المميزة ذات طعم الخضار الأصيل والطازج،والشوربات العربية المميزة التي لا تكمل موائدكم دونها.

ولأن شعارنا التميز ولأننا نبحث عن قوائم متكاملة لا تخلو من أي نقصان نعطي في مطبخ أم تركي أهمية للحلى والمعجنات المميزة المالحة،كما سيتم تزويد الطاولات بأفخر أنواع أدوات الطعام من سكاكين وملاعق وشوك مغلفة بطريقة احترافية ومنسقة تزيد من جمال حفلاتكم ومناسباتكم.

لا تترددوا بالتواصل معنا على الأرقام الموجودة على الصفحة الخاصة بـ مطبخ أم تركي وسيقوم فريقنا بالرد عليكم بأسرع وقت ممكن، حيث سيقوم بتزويدكم بأخر القوائم المميزة والعروض والخصومات التي تتناسب مع كافة الميزانيات والتي ترضي كافة الطلبات،سارع بالاتصال بنا وسنكون على أتم الاستعداد لأن نقضي معكم أفضل الأوقات التي لا تنسى وتبقى في الذاكرة.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • الذهاب إلى مطبخ أم تركي

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.