• سعة
    شخص 50 - 0

تعرف على الفريق

Wedding Planner

دعنا نساعدك في العثور على شركة ضيافة وبوفيه!

اختر قائمة طعام حفل زفافك وميزانيتك, وسيتواصل معك فريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف مع 5 اقتراحات تناسب طلبك مجاناً!

سعة موم شيف

تناول الطعام
Min. 0 - Max. 50
كوكتيل
Min. 0 - Max. 50

موم شيف تفاصيل الخدمة

الخدمات المقدمة
مشروبات بانواعها حلويات مقبلات
نوع خدمة الطعام المقدمة
تقديم الحلويات

اسئلة متكررة باستمرار موم شيف

ما أنواع المطابخ التي يتم تقديمها

مأكولات محلية, مأكولات شرقية, مأكولات غربية

موم شيف ملخص عن الخدمة

لا تدع الوقت يفوتك بحفل مميز يزيد من نجاحه اختيار الضيافة المناسبة وطعام وخدمات البوفيه التي ستجعل من حفلك قمة بالتكامل والجمال،لذلك نقدم لكم موم شيف الذي يعد واحد من أهم البوفيهات على مستوى مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية،التي ستضع خبرتها الكبيرة بتنظيم الحفلات المختلفة بين يديكم لتنالوا حفل مليئ بالتميز والرقي العالي.

أهم القوائم والخدمات المقدمة من قبل موم شيف mom chef catering التي ستجعله بالريادة على مستوى مدينة الرياض:
قائمة من المأكولات العربية من ورق العنب المميز ذو الحشوة الرائعة والمحاشي من كوسا وباذنجان والكبب اللبنانية والسورية المزينة بالرمان والمحشية باللحمة والمكسرات بالإضافة لقائمة من المناسف ذات الطابع الخليجي المطبوخة من أفخر أنواع الأرز،كل هذه المأكولات سيتم تقديمها في أطباق وصحون وأدوات الطعام الفاخرة التي تتناسب مع الحفل والمناسبة التي لطالما حلمتم بها.

نعطي اهتمام كبير في خدمتنا للموالح والمعجنات التي تضم الفطائر اللذيذة الطازجة والبيتزا المشكلة والفصول الأربعة لتكون بذلك قوائمنا قد وصلت لحد الكمال وتنظيم الحفلات الصغيرة والكبيرة والتي نستطيع أن نغطي ونخدم بها الأعداد المختلفة للضيوف وليتمتعوا بالمذاق الطبيعي من قبل أيادي خبيرة في مجال الطبخ والإعداد المميز والفريد ذو طابع خاص.

نقدم لكم بوفيه مميز من المشروبات الساخنة والباردة التي تضم جملة من العصائر الطبيعية مثل الفواكه والأناناس والشاي الأخضر والأحمر،ومشاريب القهوة التي تعد المشروب الأساسي في أي حفل أو مناسبة ذات الطعم والمذاق الرائع.


اغتنم الفرصة ولا تتردد بالتواصل معنا على الأرقام المتواجدة على الصفحة الخاصة ب مووم شيف لتنظيم الحفلات وسيقوم فريقنا بالرد عليك بأسرع وقت ممكن،شعارنا الدقة والاهتمام بأصغر التفاصيل لنرسم الفرحة على وجوه الحضور وكافة المدعوين،واحترام المواعيد لكسب رضا العملاء والزبائن الكرام.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • الذهاب إلى موم شيف

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.