تعرف على الفريق

Wedding Planner

دعنا نساعدك في العثور على شركة ضيافة وبوفيه!

اختر قائمة طعام حفل زفافك وميزانيتك, وسيتواصل معك فريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف مع 5 اقتراحات تناسب طلبك مجاناً!

مجموعة الجداف للمطاعم ملخص عن الخدمة

مجموعة الجداف للمطاعم في المدينة المنورة تسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات في مجال تنظيم البوفيهات في حفلات الزفاف والخطوبة وأعياد الميلاد والكثير من المناسبات العائلية الخاصة، ويتميز فريقنا بالخبرة الطويلة في مجال تنظيم البوفيهات الخاصة بالمناسبات و سيسعى على تقديم جميع النصائح للعروسين لإختيار الأصناف المناسبة من المأكولات وتوزيعها على جميع الضيوف الكرام.

كما يتوفر لدينا صالة داخلية صغيرة تتسع 50 حتى 70 شخص وتتميز الصالة بالديكورات الحديثة والعصرية وأنظمة الانارة الرائعة الموزعة في جميع أرجاء الصالة، إضافة الى جمالية الطاولات والكراسي الموزعة والتي تم اختيارها بدقة عالية لتكون مناسبة مع جميع الديكورات المتوفرة في الصالة.
وفي الصالة تتوفر أنظمة دي جي ومكبرات صوت موزعة في جميع أرجاء الصالة حسب الشكل المطلوب.
ويتم تنسيق جميع الصحون البلورية الرائعة بأشكالها الجميلة والكؤوس على الطاولات بطريقة احترافية تناسب عدد الضيوف.

في الصالة سيقدم لك قوائم من ألذ وأشهى الأطعمة العربية والغربية من خلال كادر خدمي مدري بأعلى مستوى وجاهز لتلبية كافة احتياجات الضيوف لتكون تجربة استثنائية تحمل معها الكثير من اللحظات الجميلة. كما نقدم أنواع مختلفة من الفواكه بطريقة مميزة و بأطباق رائعة.

ولكل عروسين يريدون الاستماع بالحصول على قالب كيك مميز فإن مطعمنا الجميل سيقدم لكل عروسين أنواع مختلفة وتصاميم متنوعة من أشكال الكيك الرائعة التي تم تزينها بأجود أنواع الكريمة والفواكه ليختار العروسين التصميم الذي يناسب الزفاف.

للمزيد من المعلومات حول مواعيد الحجز والأسعار ليس عليك سوى التواصل معنا عبر الأرقام المتوفرة على الصفحة وسنكون على استعداد تام للرد على كافة أسئلتكم واستفساراتكم و سيزودك فريق العمل بكافة المعلومات التي تحتاجها وسيقدم إليك جميع باقات العروض التي تتميز بأسعارها المنافسة والتي تناسب الجميع.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    طريق الملك عبداالله - ينبع البحر - سكاي سنتر

  • الذهاب إلى مجموعة الجداف للمطاعم

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.