امبيريوم
  • سعة
    شخص 750 - 300

  • السعر للشخص الواحد
    300-150 ريال

تعرف على الفريق

Wedding Planner

دعنا نساعدك في العثور على شركة ضيافة وبوفيه!

اختر قائمة طعام حفل زفافك وميزانيتك, وسيتواصل معك فريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف مع 5 اقتراحات تناسب طلبك مجاناً!

امبيريوم تسعير

هل السعر للشخص الواحد؟
300-150 ريال

سعة امبيريوم

تناول الطعام
Min. 300 - Max. 750
كوكتيل
Min. 300 - Max. 750

امبيريوم تفاصيل الخدمة

خصائص الخدمة
تنسيق الطاولات قائمة طعام على الطلب خدمة توصيل طاقم خدمة قهوجية
الخدمات المقدمة
كيك الزفاف بوفيه مفتوح أطباق على الطاولات مشروبات بانواعها حلويات ذبائح وملحقاتها ضيافة على الطاولات مقبلات
نوع خدمة الطعام المقدمة
تقديم الحلويات

اسئلة متكررة باستمرار امبيريوم

ما أنواع المطابخ التي يتم تقديمها

مأكولات محلية, مأكولات شرقية, مأكولات غربية, مأكولات آسيوية

امبيريوم ملخص عن الخدمة

ليلة الزفاف هي من الليالي الهامة في حياة الزوجين وعندما يقترب موعد هذه الليلة يبدأ العرسان بالتخطيط لها والاهتمام بكل تفاصيلها ومن الأمور الهامة التي يجب على العرسان اختيارها بعناية هو بوفيه الطعام الذي يضفي بمذاقه وطعمه الخاص طابع مميز لحفلة الزفاف. نقدم لك شركة امبوريوم وهي أحد الشركات المتخصصة في بوفيهات الطعام في جدة والتي تقدم أشهى وألذ الأطباق والمأكولات السعودية التقليدية والشرقية والغربية والآسيوية وتشكيلة رائعة من المقبلات والسلطات والحلويات العربية والفواكه الموسمية والمشروبات الباردة والساخنة.

الأطباق الرئيسية التي نقدمها هي تشكيلة رائعة من المشاوي والشيش طاووق واللحم والدجاج المشوي والمطبوخ والمأكولات السعودية المشهورة وأنواع عديدة من المعكرونة.

المقبلات والسلطات لدينا تشكيلة رائعة مثل الفتوش ومتبل وحمص وورق عنب والكبة المقلية المحشية باللحمة والمكسرات والسمبوسك وكافة أنواع السلطات.

تشكيلة من الحلويات العربية وقوالب الكيك بأشكال وموديلات رائعة تناسب كافة المناسبات وأنواع عديدة من العصائر والفواكه والمشروبات الباردة والساخنة.

لدينا فريق عمل محترف ومدرب على أعلى مستوى سيقوم بتوزيع الطاولات والكراسي وتغطيتها بأجمل الأغطية والمفارش بالإضافة لترتيب أدوات الطعام والصحون والتوزيعات والضيافة والفناجين والكؤوس الزجاجية بشكل جميل وتنسيق خاص لطاولة البوفيه وتوزيع سخانات الطعام بشكل مريح للضيوف.

نحن في شركة امبيريوم في الرياض نهتم بأدق التفاصيل ونحرص بشكل كبير على أن تكون منتجاتنا مطبوخة بأفضل طريقة ووفق معايير سلامة وصحة ممتازة وطعم ومذاق ينال إعجاب ضيوفنا الكرام. فريقنا جاهز لتلبية كافة الحفلات والمناسبات كالأعراس والخطوبة وحفلات التخرج وأعياد الميلاد وغيرها من الاجتماعات والمناسبات الخاصة. لمزيد من المعلومات عن الخدمات الإضافية والأسعار والحجوزات تستطيع التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا الخاص بالرد عليك بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    السعودية - جدة

  • الذهاب إلى امبيريوم

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.