• سعة
    شخص 50 - 0

تعرف على الفريق

Wedding Planner

دعنا نساعدك في العثور على شركة ضيافة وبوفيه!

اختر قائمة طعام حفل زفافك وميزانيتك, وسيتواصل معك فريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف مع 5 اقتراحات تناسب طلبك مجاناً!

سعة حلويات إيليت

تناول الطعام
Min. 0 - Max. 50
كوكتيل
Min. 0 - Max. 50

حلويات إيليت تفاصيل الخدمة

خصائص الخدمة
قائمة طعام على الطلب
الخدمات المقدمة
كيك الزفاف حلويات
نوع خدمة الطعام المقدمة
تقديم الحلويات

اسئلة متكررة باستمرار حلويات إيليت

ما أنواع المطابخ التي يتم تقديمها

مأكولات غربية

حلويات إيليت ملخص عن الخدمة

تتميز حفلات الزفاف بالتحضيرات المتنوعة التي يجب الاهتمام بها كإيجاد المكان المناسب للاحتفال و اختيار الالوان و الديكورات المتنوعة بألوان جميلة لتنسيقه و تحديد عدد المدعوين و بالتأكيد اختيار قائمة الطعام المناسبة للحفل و بالطبع الضيافة اللذيذة التي سوف تجعل الفرح من اللحظات المميزة و الممتعة لتكرم ضيوفك الاعزاء بأبهى حلة و أشهى طعم.

نقدم لك في حلويات إيليت جدة و التي هي من محلات الحلويات المميزة و الراقية ضيافة خاصة لكافة أنواع المناسبات من حفلات زفاف و الحفلات الاجتماعية على اختلاف أنواعها و المؤتمرات و اجتماعات الأعمال.
لدينا قائمة متنوعة من المخبوزات و المعجنات المحضرة من أجود أنواع المكونات و بنكهات غنية و متعددة والتي تراعي مقاييس الجودة العالية و سلامة الأغذية بتصاميمها الفريدة و طعمها الذي سيضيف النكهة اللذيذة إلى مناسبتك. كما توجد حلويات غربية رائعة الطعم و بألوان جميلة و تتنوع الشوكولاتة التي نختارها بشكل أنيق لتضيف اللمسة الساحرة و المذاق اللذيذ إلى حفلك السعيد.

نولي اهتماما خاصا لكيك الافراح الذي هو عنصر أساسي من حفل الزفاف لذلك نصممه لك بطريقة مبتكرة بفضل فريق عملنا المميز بخبرته الواسعة في هذا المجال و الذي هو على أتم استعداد لتنفيذ طلباتك على أكمل وجه. ستجد لدينا تشكيلة واسعة من التصاميم المميزة ذات الألوان الرائعة مثل الأزرق و البرتقالي و بالطبع الأبيض وغيرها الكثير حتى تتمكن من اختيار كيكة الزفاف المناسبة لحفلك.

إذا أردت معرفة المزيد من المعلومات عن خدماتنا وأسعارنا لا تتردد في التواصل معنا ونحن بدورنا سنعاود الرد على كل الأسئلة في الوقت المناسب حتى تستطيع اختيار الضيافة الأمثل ليوم زفافك المنتظر آملين أن تحظى بحفل لا مثيل له يترك لك و لأحبابك الذكريات الطيبة و أن نبقى عند حسن الظن و أهلا لثقتك بنا دائما.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    المحمديه-جدة-‎شارع الأمير سلطان‎

  • الذهاب إلى حلويات إيليت

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.