بوفيه مفتوح وضيافة جدة

مؤسسة عبدالله عبدالرزاق للإعاشة والتموين

  • سعة
    شخص 50 - 0

تعرف على الفريق

Wedding Planner

دعنا نساعدك في العثور على شركة ضيافة وبوفيه!

اختر قائمة طعام حفل زفافك وميزانيتك, وسيتواصل معك فريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف مع 5 اقتراحات تناسب طلبك مجاناً!

سعة مؤسسة عبدالله عبدالرزاق للإعاشة والتموين

تناول الطعام
Min. 0 - Max. 50
كوكتيل
Min. 0 - Max. 50

مؤسسة عبدالله عبدالرزاق للإعاشة والتموين تفاصيل الخدمة

خصائص الخدمة
قائمة طعام على الطلب خدمة توصيل
الخدمات المقدمة
بوفيه مفتوح ذبائح وملحقاتها مقبلات
نوع خدمة الطعام المقدمة
تقديم المشروبات

اسئلة متكررة باستمرار مؤسسة عبدالله عبدالرزاق للإعاشة والتموين

ما أنواع المطابخ التي يتم تقديمها

مأكولات محلية, مأكولات شرقية, مأكولات غربية

مؤسسة عبدالله عبدالرزاق للإعاشة والتموين ملخص عن الخدمة

من الأمور المهمة التي يجب أن يراعيها المقبلون على الزواج مع اختيار القاعة المناسبة و تحديد عدد المدعوين هو اختيار البوفيه المثالي و المناسب لحفل الزفاف لأن جودة الطعام المقدم و نظافته تحافظ على المستوى المطلوب لأن إكرام الضيوف في هذا اليوم يجب أن يتم على أكمل وجه. نحن في مؤسسة عبدالله عبدالرزاق للإعاشة والتموين نتميز على مستوى الشركات التي تقدم خدمات الطعام في جدة لما لدينا من باع طويل في هذا المجال بسبب حرصنا الدائم على الاهتمام بسلامة الأغذية التي نقدمها و جودة التنفيذ و دقة العمل.

نقدم العديد من الخدمات مثل خدمة البوفيه المفتوح المميز بتعدد الأطباق الرائعة المذاق و المقبلات المتنوعة المحضرة من أجود التوابل والمكونات الطازجة . كذلك نوفر ذبائح طازجة تشمل الذبح و التغليف والتوصيل وهي سواكني صغير يكفي لعدد 10 أشخاص، سواكني وسط يكفي لعدد 20 شخص، سواكني جذع يكفي لعدد 25 شخص، سواكني كبير يكفي لعدد 30 شخص. كذلك لدينا حري وسط يكفي 20 شخص و حري ثني يكفي 30 شخص و حري كبير يكفي 25 شخص لتحصل على أفضل الذبائح الطازجة لحفلك المنتظر.
كما نقدم في ولائم المناسبات ما تختاره من مندي ومضبي و كبسة و كوزي و ندي زربيان و سليق مطهو بالطعم العربي الأصيل بواسطة أمهر الطهاة و ترافقها أنواع السلطات المختلفة لكي تكرم ضيوفك بأشهى النكهات و الاضافات تكون مياه و مياه غازية و سمبوسة بطعمها المميز و بالطبع بلح الشام ( طرمبه) ذو الطعم الساحر.
نحن على استعداد تام لتجهيز الحفلات و المهرجانات بفضل فريق العمل ذو الخبرة الواسعة في مجال تنظيم الحفلات و الذي لديه أفكار مبتكرة ومتجددة دائما بالاضافة إلى ذلك نستطيع تقديم الوجبات الفردية و إعاشة المقاصف والمدارس وغيرها الكثير.

للمزيد من المعلومات و إذا كانت لديك أي أسئلة عن أسعارنا نتمنى أن تتواصل معنا و سنعاود الرد على كل استفساراتك في أقرب وقت حتى نزودك بكل التفاصيل التي تحتاجها حتى تتمكن من اختيار الأنسب ليوم زفافك المميز الذي نأمل ان يتحقق بأجمل حلة. آملين أن نحظى بثقتك بنا و أن نبقى دائما عند حسن ظنك بنا.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    شارع الستين أمام بنك سامبا

  • الذهاب إلى مؤسسة عبدالله عبدالرزاق للإعاشة والتموين

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.