أطعمة تجنبي وجودها على مائدة عشاء الزفاف

مدة القراءة: 2:06 دقائق

27.06.2015

عشاء الزفاف هي أحد تفاصيل حفل الزفاف المهمة التي تشغل بال العروسين وتسبب سرور المدعوين لذلك عند اختيار قائمة أصناف الطعام الذي سيقدم في الزفاف يجب استبعاد بعض أنواع الطعام. فما هي؟

أطعمة النوع الواحد

المقصود بأطعمة النوع الواحد أن يُقدم على العشاء نمط طعام معيّنا كثمار البحر أو السوشي على سبيل المثال، من دون إدخال أي أنواع أخرى إليه، فربما بعض المدعوين لا يفضلون ثمار البحر، بذلك تحرمين المدعوين الذي لا يتناولون هذا النوع من التمتّع بحفل الزفاف.

تواصلي مع أفضل المطاعم في الرياض واتفقي معها على أصناف الطعام التي ترغبينها أكلات حفلات الزفاف

الأطعمة الحارة جداً

من المفضّل دائماً عند تحديد الأصناف التي ستقدم على العشاء عدم اختيار الأصناف التي تحتوي الحر القوي فيها، لأنّه مزعجٌ خلال الطعام، ونسبة قليلة من الناس يفضلونه، فيما قد يزعج غالبيّة مدعويك ،وبهذا لن يكونوا مستمتعين بالعشاء.

الأطعمة ذات الرائحة القويّة

يجب نقطة مهمة وهي أن لا تغلب رائحة الطعام الذي تقدمينه على مائدة زفافك على مذاقها، فالرائحة القويّة ستجعل الجو عابقاً بها، وستطغى رائحة الطعام على أجواء الحفل ، وهذا بعيد جداً عن الرومانسية ،الأمر الذي لا تفضله جميع السيدات في حفل الزفاف. أرقى البوفيهات  في حفلات الزفاف

الأطعمة المتبلّة بالثوم

الثوم هو من أكثر المواد التي تؤدي إلى رائحة فم كريهة بعد الطعام، لذلك تجد أن الأطعمة المتبلّة بالثوم غير محبذة في حفلات الزفاف بالنسبة للمدعوين.

تؤمن لك مطاعم شامي في جدة أفخر أنواع الضيافة لحفلات الزفاف . تستطيعين التواصل معها عبر زفاف.نت

الأطعمة الثقيلة على المعدة

تجنّبي اختيار أصناف من الطعام الدسم تحتوي مواداً يعرف بأنّها ثقيلة على المعدة، لأنها قد تؤدي لإصابة المدعوين بمشاكل في الأمعاء.وتسبب انزعاجهم وعدم استمتاعهم بحفل الزفاف وهذا ما لا توده أي عروس.

ابحثي عن أفضل المطاعم في المنطقة الشرقية عبر زفاف.نت والمسؤولة عن تقديم خدمات طعام الزفاف

شركات الضيافة وبوفيه الزفاف

أفضل مزودي خدمات بوفيه مفتوح وضيافة في مدينتك

في كل عام, يتواصل 3.000.000 عروس وعريس مع مقدمي الخدمات في زفاف.نت. أنت أيضاً يمكنك العثور على مزود الخدمة المناسب لطلبك من بين المئات.

شركات الضيافة وبوفيه الزفاف

مقدمي خدمة بوفيه مفتوح وضيافة

تم عرض مقدمي خدمات بوفيه مفتوح وضيافة هنا!

التعليقات (0)