أغنية الرقصة الأولى, كيف أختارها؟

مدة القراءة: 1:46 دقائق

07.07.2015

الرقصة الأولى للعروسين هي أول خطوة تجمعهما في درب الزوجية , والذكرى الخالدة الأجمل , ليس عليك القلق حيال الموسيقى التي ستختارينها لهذه الرقصة , سنقدم لك بعض النصائح لتساعدك.

إن اختيار أغنية الرقصة الأولى للعروسين من أكثر الأمور التي تسبب الحيرة لهما عند اختيار الأغاني والموسيقى التي سيتم استقبالهما بها في قاعة الحفل , فقد تختلف أذواق الشريكين بالنسبة لاختيار هذه الأغنية .

البعض يفضلون الرقص على أنغام أغنية رومانسية هادئة, فيما يفضل آخرون الرقص على أنغام صاخبة بإيقاع سريع.

ليس عليكِ القلق حيال ذلك,سنساعدك في اختيار الموسيقى التي تتناسب مع شخصيتك وشخصية عريسك وترضي ذوقكما , وإليك بعض النصائح التي تتعلق باختيار الأغنية المناسبة لك :

1- الأغاني ذات الإيقاع السريع

إذا كنت ترغبين بإضافة بعض المرح للرقصة الأولى , اختاري الأغاني ذات موسيقى وإيقاع سريع , كما يتوجب عليك الالتزام ببعض الحركات الرئيسية خلال الرقص , ويمكنك أيضا القيام ببعض التدريبات على الرقص قبل الزفاف تجنبا للقطات المضحكة في فيديو الحفل.

2- الأغاني الكلاسيكية

يمكنك اختيار الأغاني ذات الإيقاع البطيء والموسيقى الهادئة إذا كنت عروسا خجولة , ويمكنك تعلم بعض الحركات والخطوات البسيطة لمزيد من المرح في رقصتكما.

3- النمط اللاتيني

إن كنت من محبي الأغاني ذات النمط الرومانسي ,فإن الرقص اللاتيني هو خيارك الأنسب , مثل الرومبا , إذ تتميز بأنها تتماشى مع الكثير من الأغاني , كما يمكنك التحكم بالحركات بالطريقة التي تناسبك , أما إذا كنت ترغبين بشيء مرح أكثر , عليك اختيار السالسا أو التانغو.

4- الوالس

أما إذا كنت ترغبين بشيء مميز, رقصة تشعرك كالملوك , من الأفضل لك اختيار نمط الوالس أو فوكستروت , وتمتعي برقصتك مع شريك حياتك في قاعة الحفل كالأمراء.

كما لابد من الإشارة لموضوع مهم , يجب عليك الوثوق باختيارك للأغنية , فطالما قمت باختيار ما يناسبك وشريك حياتك , ليس عليك القلق , ستكونين عروسا متألقة.

زفات ودي جي

أفضل مزودي خدمات زفات و دي جي في مدينتك

في كل عام, يتواصل 3.000.000 عروس وعريس مع مقدمي الخدمات في زفاف.نت. أنت أيضاً يمكنك العثور على مزود الخدمة المناسب لطلبك من بين المئات.

زفات ودي جي

مقدمي خدمة زفات و دي جي

تم عرض مقدمي خدمات زفات و دي جي هنا!

التعليقات (0)