مجوهرات الصبايا

ارسل ايميل

  • القطيف.

تعرف على الفريق

مجوهرات الصبايا تفاصيل الخدمة

  • الخصائص

    تصاميم حسب الطلب, حفر أسماء داخل الخواتم, صناعة يدوية

مجوهرات الصبايا اسئلة متكررة باستمرار

  • ما الذهب المتوفر لديكم؟

    قلادات, أساور, خواتم, خواتم ألماس, خاتم سوليتير, دبلة , خواتم خطوبة, أطقم ذهب كاملة

مجوهرات الصبايا ملخص عن الخدمة

لابد وأنك تبحث عن مجوهرات الزفاف ليوم فرحك السعيد لذلك ننصحك باختيار مجوهرات صبايا وهو من محلات مجوهرات القطيف الرائعة. تناسب مجوهرات الذهب والألماس التي نقدمها الزواجات وحفلات الخطوبة وهدايا المناسبات الخاصة مثل أعياد الميلاد وحفلات التخرج وعيد ذكرى الزواج وغيرها.

في مجوهرات صبايا القطيف نحن نواكب آخر التطورات في عالم تصميم المجوهرات لكي نقدم لك كل جديد. لدينا مجموعة واسعة من أطقم المجوهرات مشغولة بعناية من أجود أنواع الذهب الأصفر والألماس بطريقة استثنائية واحترافية عالية. يوجد أيضاً أطقم ذهب عيار 21 قيراط مميزة باللون الأصفر الساحر الذي يجذب عين الناظر إليه. يمكنك بالتأكيد البحث بين التصاميم المختلفة الأشكال التي تحتويها مجموعة الذهب والمجوهرات لدينا لكي تختار شبكة العروسة التي تناسب ذوقك الرفيع حتى تسعد عروستك باجمل وافخم المجوهرات.

لدينا موديلات اساور ذهب رائعة التصاميم منها ما يكون اساور ذهب رفيعة مميزة برشاقة التفاصيل التي تحتويها. يوجد أيضاً موديلات اساور ذهب عريضة تحتوي على تخريمات دقيقة. ستتمكن من اختيار خاتم الزواج أو خاتم الخطوبة من تشكيلاتنا في مجوهرات صبايا حيث يوجد خواتم خطوبة رائعة و محابس أنيقة للعروسين و خواتم احجار كريمة للنساء مميزة بجمال ألوانها وتناغمها. لدينا تصاميم مميزة لكفوف ذهب عيار 21 قيراط منها ما يحتوي على خاتم واحد ومنها ما يحتوي على 5 خواتم.

لمزيد من المعلومات عن الخدمات المميزة التي نقدمها في مجوهرات صبايا القطيف ولمعرفة اسعار المجوهرات ومواعيد الحجوزات لا تتردد أبداً بالتواصل معنا من خلال الصفحة على الموقع وسوف نعاود الرد على كافة الاستفسارات في أقرب فرصة لكي تختار الأنسب. آملين أن يكون يوم زفافك من الأيام الرائعة في حياتك لكي تبقى لك الذكريات الجميلة عن هذا اليوم الذي لا ينسى.

معلومات التواصل

  • العنوان:

    سوق مياس- القطيف- المنطقة الشرقية

  • الإيميل

    ارسل ايميل
  • الذهاب إلى مجوهرات الصبايا

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.