تعرف على الفريق

Wedding Planner

دعنا نساعدك للوصول إلى أفضل شركات تنسيق حفلات الزفاف!

أخبرنا عن حفل زفاف أحلامك, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل شركات تنسق الحفلات مجاناً!

سيلين بارتي تسعير

متى يجب ان يتم الحجز
أكثر من ست أسابيع

اسئلة متكررة باستمرار سيلين بارتي

خصائص الخدمة

تصميم و تنسيق ديكور , كيك الزفاف, ضيافة و توزيعات , تنسيق الزهور, زينة الطاولات

ما هي المناسبات التي يمكن استضافتها

حفل خطوبة, حفل استقبال مولود جديد, حفل تخرج, حفل عيد ميلاد, اجتماعات و مؤتمرات, ليلة الغمرة

كم يستغرق التحضير قبل الحفل

أكثر من يومين

سيلين بارتي ملخص عن الخدمة

نحضر لحفلات الزفاف بشغف كبير لكي نحظى بيوم جميل مليء بالذكريات السعيدة واللحظات التي لا تنسى. لذلك يجب الاعتناء بكل التفاصيل التي من شأنها أن تجعل هذا الحفل من الأحداث المميزة والناجحة. يتحقق هذا الأمر باختيار منسقي الزفاف المبدعين والذين هم على قد كبير من الخبرة لكي يتم تنفيذ أفكارك بطريقة احترافية.

نحن في سيلين بارتي متخصصون في تنسيق الحفلات والمناسبات ونقدم خدماتنا في هذا المجال في المدينة المنورة. لدينا فريق عمل متمرس ويبحث دائما عن الأفكار الجديدة والمميزة لكي تحظى بحفل زفاف مثالي من كل الجوانب. عند تنسيق قاعة حفل الزفاف نهتم بتوزيع الكراسي والطاولات بشكل أنيق ونضيف إلى الطاولات الزينات المتنوعة والتي نستخدم ففيها خامات ذات جودة عالية وبألوان متناسقة. نقوم بتصميم طاولات استقبال في غاية الروعة حيث تتعدد أشكالها وألوانها تبعا لنوع الحفل المقام ونعتني بتزيينها بطريقة راقية ومميزة.

لصناعة ديكوراتنا المميزة نختار الزهور والورود الطبيعية الساحرة بألوان متنوعة منها الأبيض بلونه الهادئ والاحمر بلونه الجذاب واللون الزهري الرقيق والعديد من ألوان الزهور اللطيفة التي تضيف لمسة فريدة على الديكورات مهما اختلفت أنواعها. ننتقي أجمل تصاميم وألوان المزهريات والتي بإضافتها إلى التنسيقات تزيد من أناقة الأجواء. كما نعتني بالضيافة بشكل خاص لذلك نقوم بتنسيق الحلويات والفواكه بطرق متنوعة تلفت الناظر إليها بالإضافة إلى طعمها اللذيذ.

لمزيد من المعلومات عن الخدمات التي نقدمها و لمعرفة الاسعار و اوقات الحجز نتمنى أن تتواصل معنا من خلال الصفحة وسوف نقوم وبكل سرور بإعلامك بكافة التفاصيل الضرورية التي تحتاجها من أجل اختيار الانسب ليومك السعيد آملين أن يكون يوم زفافك من الايام اللطيفة التي سوف تترك لك الذكريات السعيدة طوال الحياة.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    المدينة المنورة

  • الذهاب إلى سيلين بارتي

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.