اختاري الكوشة التي تعبر عن شخصيتك

مدة القراءة: 2:07 دقائق

06.07.2015

اختيار كوشة الفرح أمر يتعب العروس، فهو من أصعب مراحل التخطيط للزفاف لأنه عليك أن تستعيني بذوي الخبرة لتكون كوشة زفافك مميزة. فما هو تصميم الكوشة الذي تحلمين به؟

اختيار الكوشة

عند اختيار كوشة العرس لا بد من الأخذ بعين الاعتبار الميزانية و الألوان و الحجم ،كما عليك أن تراعي الطابع العام للحفل. فحفلات الزفاف البسيط يتطلب كوش أعراس ناعمة في التصاميم ذات أضواء وزهور ناعمة وعلى العكس ان كان حفل زفافك فخماً. كوشة الافراح

الزينة التي تستطيعين ادخالها الى الكوشة

ان خامات تصنيع الكوش لا حصر لها، فقد يدخل فيها الفلين والخشب والمخامل والشموع والورد والكريستال وأقمشة الشيفون. بالتأكيد أن ذلك يرجع أولا وأخيرا لذوق العروس، وغالبا الورد هو الموضة الدائمة لكوش الأفراح باختلاف أنواعه . لذا ننصحك أن تبحثي عن أفضل منسقي الزهور في الرياض أو في المنطقة المتواجدة بها لتكون كوشة عرس فريدة من نوعها.

كوشة أحلامك وفق ذوقك

يرى المسؤولون عن تنظيم حفلات الزفاف وتنسيق كوش الافراح أن الكوشة التقليدية تصمم بلونها الأبيض والزهري والفضي حصراً، أما الألوان الأخرى فتعتبر صرعات تخص كل عروس ترغب بالتميز.

ان عرائس اليوم أصبحن حريصات على توحيد لون الكوشة مع كافة ألوان قاعة الزفاف من الكراسي ومفارش الطاولات وصواني الحلويات وغيرها. لذا على منظمي الحفلات في السعودية أن يسألوا العروس مسبقا عن كافة تفاصيل القاعة للخروج بكوشة منسجمة مع بقية التجهيزات.

كوش الزفاف العصرية

ان كنت تودين كوشة زفاف عصرية فعليك أن تتعاملي بلا شك مع أفضل منسقي الحفلات في المملكة ليختاروا لك كوشة زفاف مميزة, ذلك لأنها تتطلب خبرة كبيرة وذوق رفيع.

كوش وتنظيم حفلات

في كل عام, يتواصل 3.000.000 عروس وعريس مع مقدمي الخدمات في زفاف.نت. أنت أيضاً يمكنك العثور على مزود الخدمة المناسب لطلبك من بين المئات.

مقالات آخرى

اضغط هنا لعرض المزيد من مقالات 'كوش وتنسيق حفلات!'

مقدمي خدمة كوش وتنسيق حفلات

تم عرض مقدمي خدمات كوش وتنسيق حفلات هنا!

التعليقات (0)