التخطيط لشهر العسل

مدة القراءة: 1:42 دقائق

24.06.2015

قد لا يسعكم التخطيط لرحلة شهر العسل في الوقت الذي تحضرون فيه لتجهيزات الزفاف.فالتواصل مع شركات السياحة من شركة الى اخرى والحصول على عروض الاسعار قد يستغرق منكم وقتاً طويلاً لا تملكونه. لذا قمنا بعرض أهم المقترحات للتخطيط لشهر العسل بسهولة.

أهم التخطيطات

أولاً خططوا في وقت باكر, ولا تدعوا تحضيرات الزفاف تلهيكم عن تخطيطات شهر العسل. فالتخطيط الباكر سيساعدكما في توفير المصاريف عند حجز تذاكر الطائرة وغرف الفندق. بالطبع هناك الكثير من الأماكن التي تحلمون بالذهاب اليها. ولكن قبل البدء باختيار أي مكان يجب أن تأخذوا بعين الاعتبار الأمور الأساسية التي لا يمكنكم الاستغناء أثناء التخطيط لرحلة شهر العسل كاختيار اللباس المناسب, ومعرفة أجمل الامكنة لقضاء شهر العسل والبلدان التي لا تحتاج الى فيزا وكذلك أهم الأمور التي تستطيعون القيام بها للتخفيف من نفقات الميزانية.

تخطيطات شهر العسل

قرروا معاً

شهر العسل هو أجمل عطلة تقضونها سوية على الاطلاق. فالتخطيط له مع شريكك أمراً ممتعاً. فهذه الرحلة تخصكما وحدكما فحاولا التقريب بين وجهات النظر واتخاذ القرارات المشتركة النابعة من ارادة الطرفين واحرصا على مناقشة ميزانية المصاريف عند التخطيط لشهر العسل لكي تضمنوا شهر عسل ممتع. لذا اجلسا سوية قبل الزفاف واتفقا على النقاط المشتركة واستبعدا جميع الافكار التي لا ترضيكم اولا تنسيا ان هذه اللحظة ستقرب بينكما أكثر.

خططوا بسهولة

الان أصبح التخطيط بالنسبة لكم أكثر سهولة. فلا داعي لاضاعة الوقت وتفحص الكاتالوغات ولا الذهاب من وكيل الى اخر أو استشارة الاصدقاء. فأكثر مايضمن لكم قضاء شهر عسل مميز هو التعامل مع شركات السياحة. سواء كانت رحلتكم داخل البلد أو خارجها فهي تقدم لكم عروضاً مميزة. قوموا بإلقاء نظرة على مقالات Zafaf.net واطلعوا على أجمل البلدان الاوروبية لقضاء شهر العسل فيها.

أجمل الدول العربية السياحية

لعل دبي أكثر البلدان العربية جمالاً للقيام برحلة شهر العسل لما تمتلك من منتجعات وشواطئ ساحرة تجذب السياح من كل مكان. فمجمع دبي التجاري وحده يعتبر وجهة عالمية للتسوق والترفيه، بل أنه أكثر الأماكن المخصصة للسياحة. كما تعد لبنان وجهة سياحية متميزة فموقعها الجغرافي ومناخها المعتدل وحسن استقبالها يجذب الكثير من السياح. وكما تمتلك الاسكندرية كنوزا من المعالم الحضارية القديمة،وتتمتع بطبيعة نادرة وطقس معتدل طوال العام. ففيها جميع وسائل الترفيه والمراكز التجارية الضخمة فضلاً عن أنها منطقة ساحلية تتمتع بشواطئ جميلة.

مقالات آخرى

عرض المقالات الآخرى

التعليقات (0)