• السعر
    3000 ريال أو أقل

  • الخصائص
    موديلات جاهزة

اليجانت بوتيك تسعير

السعر
3000 ريال أو أقل
مدة التوصيل
أقل من أسبوع

اسئلة متكررة باستمرار اليجانت بوتيك

الخصائص

موديلات جاهزة, تفصيل فساتين, تأجير فساتين , فساتين سهرة و خطوبة

ما هي الاكسسوارات المتوفرة؟

الطرحة

الوقت اللازم للتفصيل؟

أقل من شهر

كم بروفة يلزم لحتى يجهز الفستان ؟

3-1

اليجانت بوتيك ملخص عن الخدمة

لتكوني كالأميرة في ليلة زفافك و لتحصلي على إطلالة رائعة في أجمل الأيام بالنسبة لكل عروس نقدم إليك واحد من أجمل البوتيكات في المملكة العربية السعودية اليجانت بوتيك الواقع في المدينة المنورة، يقدم البوتيك تشكيلة واسعة من التصاميم المختلفة والتي تتناسب مع جميع الأذواق لتحصل العروس على إطلالة جميلة في يوم زفافها.

في القسم المخصص لبيع بدلات الزفاف الجاهزة نحرص دائما على اختيار جميع الفساتين التي تم تصميمها من أفضل المصممين الحرفيين كما نحرص على اختيار الفساتين المميزة المصنوعة من القماش الرائع حيث يتوفر لدينا الفساتين التي تم تصميمها بواسطة قماش الشيفون الناعم المصنوع من الحرير وعلى الرغم من أن العمل في هذ القماش مهمة صعبة لكننا نحصل على فستان رائع لذلك جميع الفساتين التي تحتوي على هذه القماش سيجعل اطلالة العروس في قمة الأنوثة وسوف تتمتع بلمسة مميزة.

وفي بعض أنواع الفساتين تم اختيار قماش الدانتيل ويمتاز شكل قماش الدانتيل أنه مكون من ثقوب بأشكال وأحجام مختلفة حيث يمكن اضافة بعض أنواع الاكسسوارات على هذا القماش الجميل لتحصل العروس على إطلالة ساحرة تخطف الأنظار في يوم زفافها.
والكثير من الموديلات المميزة تجدها عند بوتيك اليجانت الرائع ليس عليك سوى المجيئ للبوتيك واختيار واحدة من أجمل التصاميم المتوفرة لدينا.

وبعد اختيار الفستان المناسب لك سيدتي نقدم إليك أجمل التصميمات الخاصة بالطرحات التي تتميز بموديلاتها الحديثة والتي ستضيف لمسة خاصة لاطلالتك حيث يتوفر لدينا موديلات الطرحة الطويلة المطرزة والتي تتناسب مع الفساتين الناعمة، كما يتوفر موديل الطرحات القصيرة لتختار العروس الموديل الذي يناسب فستان زفافها.

للحجز معنا والتألق في ليلة العمر ليس عليك سوى التواصل معنا عبر الأرقام المتوفرة على الصفحة و سنكون على أهبة الاستعداد للرد على كافة أسئلتكم واستفساراتكم.

تعرف على الفريق

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • الذهاب إلى اليجانت بوتيك

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.