فستان الزفاف جدة

المصممة غدير افغاني ازياء الحور

  • السعر
    10000-6000 ريال

  • الخصائص
    توصيل مجاني

المصممة غدير افغاني ازياء الحور تسعير

السعر
10000-6000 ريال
مدة التوصيل
أقل من أسبوع

اسئلة متكررة باستمرار المصممة غدير افغاني ازياء الحور

الخصائص

موديلات جاهزة, تفصيل فساتين, توصيل مجاني , تعديلات, خدمات كي و تجهيز الفستان للحفل, تخزين فستان الفرح, فساتين سهرة و خطوبة, خدمة عطلة نهاية الأسبوع

ما هي الاكسسوارات المتوفرة؟

الطرحة, بوليرو فستان الزفاف

الوقت اللازم للتفصيل؟

أقل من شهر

كم بروفة يلزم لحتى يجهز الفستان ؟

3-1

المصممة غدير افغاني ازياء الحور ملخص عن الخدمة

بوتيك الحور بجدة للمصممة غدير افغاني متخصصون في فساتين الزفاف ،الأعراس ، فساتين الشبكة، فساتين الخطوبة ،فساتين اخوات العروس ،حققت ازياء المصممة غدير افغاني انتشارا واسعا في عالم الموضة والازياء من خلال اقامت العديد من عروض الازياء القوية في عدة دول منها باريس ، الامارات ودول الخليج ، القاهرة ، المصممة غدير افغاني بخبرتها الواسعة وذوقها الرفيع في تقديم الفساتين الخاصة بحفلات الزفاف،ستقدم إليك أرقى وأحدث التصاميم الخاصة بفساتين الزفاف لتكوني كالأميرة المتألقة في الحفل وسط جميع المحبين ولتكون هذه الليلة تحمل معها الكثير من اللحظات الجميلة، و معنا ستجدون جميع ما تحلمون به.

(بوتيك الحور )سوف نرضي جميع اذواقكم و نزودكم بالتصاميم الراقية تماشيا مع الموضة العالمية باستخدام ارقي انواع الاقمشة والتصاميم الحصرية وغيرها الكثير من التصاميم الرائعة التي تناسب جميع اذواقكم وفي حال كان الفستان بحاجة الى بعض التعديلات فنحن نجعل الفستان بالشكل المناسب ونقوم بكل التعديلات التي تحتاجينها.

ولكل عروس تريد الخروج عن المألوف وتصميم ثوب زفاف بطريقة خاصة فنحن نقدم إليك خدمة تفصيل الفستان بالطريقة التي تريدها العروس وسيكون الفستان فخم وراقي حيث نستخدم أجود أنواع الأقمشة عالية الجودة مثل قماش الساتان المتميز بلمعته ونعومته وقماش الشيفون وقماش الجورجيت المصنوع من الحرير والمتميز بوزنه الخفيف وروعته بالاضافة الى الكثير من الأقمشة الفخمة.
ولاننسى أن الطرحة مهمة مثل الفستان لذلك نقدم إليك سيدتي أحدث التصاميم الخاصة بالطرحة ونفضلها بالطريقة التي تناسب الفستان حيث يتوفر لدينا الموديلات الطويلة والموديلات القصيرة.
كما نؤمن العديد من الاكسسوارات الخاصة بالعروس مثل الحذاء والبوليرو وحقيبة العروس الجميلة، وبعد الانتهاء من جمع التجهيزات نوصل الفستان للعروس بأسرع وقت ممكن.

ويتوفر لدينا قسم خاص لفساتين السهرة والخطوبة ويضم العديد من الموديلات المختلفة حيث يمكن لجميع أصدقاء العروس اختيار أجمل التصاميم والتألق بها مع العروس الجميلة في ليلة العمر.

احلامكم معنا ستتحقق ويمكنكم التواصل معنا عبر الأرقام المتوفرة على الصفحة وسيجيب فريق العمل على كافة أسئلتكم واستفساراتكم، لاتترددوا في الحجز فنحن نقدم أجمل وأحدث التصاميم بأسعار منافسة.

تعرف على الفريق

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    حي النعيم ٣ بالقرب من فندق الدار البيضاء الجديد والواقع على طريق المدينة

  • الذهاب إلى المصممة غدير افغاني ازياء الحور

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.