أربع نقاط أساسية تسهل اختيار فستان العروس

مدة القراءة: 1:59 دقائق

17.05.2015

لاشك ان أصعب مرحلة في تحضير الزفاف هي اختيار فستان فرحك لأنه أكثر ما تحلمين به, فهو الذي سيبرز اطلالتك ويطهر جمالك لذا يجب أن تكوني حذرة في اختياره. اليك هذه النصائح التي نقدمها لك لتسهيل عملية اختيار فستان فرحك.

1- ابدئي بالبحث في وقت باكر

لاتظني ان اختيار الفستان الذي تحلمين به تجدينه بسهولة. لذا يجب أن تبدئي بالبحث عنه قبل ستة أشهر من الزفاف. ابحثي في جميع متاجر فساتين العرايس في الرياض و جدة الى أن تجدي طلبك. وإن احتاج الفستان الذي اخترتينه لبعض التعديلات تجدين وقت كافياً لاجرائها لأنك قد بدأتي في وقت مبكر.

تحضيرات الزفاف

2- اختاري فستان فرح مناسب لحركتك

أثناء قيامك باختيار فستانك ستجدين تصاميم وقصات غير متناهية, قد تقعين في حيرة لذا فكري جيداً وتأملي. واعرفي أن الراحة شرط أساسي أثناء حركتك في الحفل لذا اختاري فستان الفرح المناسب لحركتك. جربي أكثر من موديل واختاري على أساسها مايناسبك.

3- لا تجهدي نفسك

ان قيامك بالتسوق من أجل اختيار فستان الزواج يجب أن يكون ممتعاً وليس متعباً, لذا لاترهقي نفسك. يكفي أن تذهبي الى متجرين يومياً. فإن تجولتي في العديد من المتاجر في يوم واحد سترهقين نفسك وتستهلكين كامل طاقتك وبهذا يصبح تسوقك متعباً وليس ممتعا!

4- خذي بنصائح غيرك

أثناء قيامك بالتسوق اصطحبي معك أحد من عائلتك أو أصدقاءك المقربين الذين تثقين بأفكارهم وخذي بنصائحهم لانتقاء بدلة زفافك.

فستان زفافك عبر زفاف.نت

بالرغم من صعوبة مرحلة البحث عن فستان العروس الا أننا لا يمكن أن ننكر متعتها خاصة لحظة اعتماد العروس على فستان أحلامها. فإن كنت تريدين أن تختاري فستان أحلامك اطلعي على ألبوم زفاف.نت لتشاهدي أجمل فساتين الزفاف.

مقالات آخرى

اضغط هنا لعرض المزيد من مقالات 'فستان الزفاف!'

مقدمي خدمة فستان الزفاف

تم عرض مقدمي خدمات فستان الزفاف هنا!

التعليقات (0)