• السعر
    6000-3000 ريال

  • الخصائص
    موديلات جاهزة

برونوفياس تسعير

السعر
6000-3000 ريال
مدة التوصيل
أقل من أسبوع

اسئلة متكررة باستمرار برونوفياس

الخصائص

موديلات جاهزة, تفصيل فساتين, تعديلات, فساتين سهرة و خطوبة

ما هي الاكسسوارات المتوفرة؟

حذاء الفرح, الطرحة, قفازات

الوقت اللازم للتفصيل؟

1 - 2 شهر

كم بروفة يلزم لحتى يجهز الفستان ؟

3-1

برونوفياس ملخص عن الخدمة

يعتبر برونوفياس (pronovias) أحد المتاجر المرموقة التي تأسست منذ سنوات عديدة وتخصصت في أقمشة الدانتيل والتطريز والأقمشة الحريرية عالية الجودة التي تطلبها العرائس في المجتمع الراقي، حيث تعتبر الشركة من أفضل الشركات التي تقدم فساتين الزفاف، وفي عام 1968 فتحت أول المتاجر المتخصصة في فساتين الزفاف الرائعة، كما أنه يتوفر لدينا العديد من الأفرع في أنحاء العالم وجميعها تتمتع بكافة الخدمات الرائعة.

في المتاجر الخاصة بنا نقدم الموديلات الجاهزة التي تتنوع بشكل كبير لتكون مناسبة لجميع الأذواق وبعد اختيار العروس للفستان يمكن لفريق العمل الخاص بنا إضافة أي نوع من التعديلات على الفستان الذي تختاره عروستنا الجميلة ليكون ملائم و مناسب لشكل الجسم وتكون سعيدة في الاطلالة التي حصلت عليها من متجرنا.
ومن أهم الميزات في المتجر أنه يوجد لدينا مع الفساتين العديد من الاكسسوارات الجميلة مثل اكسسوارات الشعر الرائعة و التيجان المرصعة بأفخم أنواع الكريستال بالاضافة الى القفازات الخاصة بالعروس، ونؤمن حذاء العروس الذي يتناسب مع تصميم البدلة والذي يتميز بموديلاته الرائعة.

واذا كانت العروس قد رسمت في خيالها تصميم معين لبدلة الزفاف فإن فريق العمل سيعمل بكل جهد لتحقيق هذه الحلم وتصميم الفستان بالطريقة التي تناسبها،كما سيقوم فريق العمل بتصميم موديل الطرحة المناسبة لبدلة الزفاف حيث تستخدم في الطرحات أنواع فخمة من التول الجميل.

وفي قسم ثاني من المتجر يتوفر لدينا تشكيلة واسعة من فساتين السهرة التي تم تصميمها من أفخم أنواع الأقمشة اضافة الى تزيين بعض الموديلات بالبراق الجميل على شكل حزام والكثير من التصاميم الرائعة.

لتتألقي في يوم زفافك مع برونوفياس ليس عليك سوى التواصل معنا عبر الأرقام المتوفرة على الصفحة وسنكون على أتم الاستعداد للرد على كافة أسئلتكم واستفساراتكم وتقديم جميع المعلومات التي تحتاجها.

تعرف على الفريق

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    أفنيو سنتر، كورنيش الخبر. الدمام

  • الذهاب إلى برونوفياس

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.