فستان الزفاف القطيف

بوتيك ريماس لبيع فساتين الزفاف والسهرة

  • السعر
    6000-3000 ريال

  • الخصائص
    موديلات جاهزة

بوتيك ريماس لبيع فساتين الزفاف والسهرة تسعير

السعر
6000-3000 ريال
مدة التوصيل
أقل من أسبوع

اسئلة متكررة باستمرار بوتيك ريماس لبيع فساتين الزفاف والسهرة

الخصائص

موديلات جاهزة, فساتين سهرة و خطوبة

ما هي الاكسسوارات المتوفرة؟

الطرحة, بوليرو فستان الزفاف

الوقت اللازم للتفصيل؟

أقل من شهر

كم بروفة يلزم لحتى يجهز الفستان ؟

3-1

بوتيك ريماس لبيع فساتين الزفاف والسهرة ملخص عن الخدمة

لأن ليلة الزفاف هي الليلة الأهم في حياة كل عروسين يكون التحضير لهذه الليلة الرائعة بكل هدوء لتكون ليلة الزفاف متكاملة من جميع النواحي ويحصل العروسين على ليلة زفاف جميلة، وبعد الانتهاء من جميع التفاصيل تبقى الخطوة المهمة للعروس وهي اختيار بدلة الزفاف المناسبة لهذا الحدث المهم لذلك نحن نقدم إليك بوتيك ريماس لبيع فساتين الزفاف والسهرة المتميز بموقعه في المنطقة الشرقية.
ويتميز البوتيك بالمساحات الواسعة والديكورات الحديثة التي تعطي شعور رائع لكل عروس تدخل البوتيك وبفضل أنظمة الانارة الجميلة المتوفرة في البوتيك يمكن للعروس رؤية الفستان بكل دقة لملاحظة اذا كان يحتاج لأي نوع من التعديلات.

في قسم الموديلات الجاهزة نحرص على تقديم تشكيلة واسعة من فساتين الزفاف لتكون مناسبة لجميع الأذواق، كما تتميز الموديلات المتوفرة في البوتيك بنوعية القماش الرائعة لتكون تشكيلة البدلات الموجودة مميزة ومختلفة عن الموديلات الكلاسيكية.
وبعد اختيار بدلة الزفاف تبدأ مرحلة البحث عن طرحة مناسبة لبدلة الزفاف لتكون متناسقة مع البدلة حيث يتوفر لدينا الطرحات المطرزة والطرحات السادة لتختار العروس التصميم الذي ينال اعجابها.

وعلى حسب طلب العروس يمكننا تأمين باقة منسقة من الورود الفواحة المميزة بألوانها الجميلة لتكون العروس في غاية الروعة مع باقة الورود الفواحة التي تمسكها بيدها، ونؤمن مجموعة مختلفة من الاكسسوارات الكريستالية ومجموعة من التيجان الفضية التي تتناسب مع الكثير من تساريح الشعر.

للتواصل معنا والحصول على جميع المعلومات اللازمة ليس عليك سوى التواصل معنا عبر الأرقام المتوفرة على الصفحة وسنكون على أتم الاستعداد للرد على كافة أسئلتكم واستفساراتكم و سنزود جميع ضيوفنا بمواعيد الحجز والأسعار، لا تترددي في الاتصال معنا والتألق في أجمل ليالي العمر التي تعتبر من أهم الليالي في حياة كل عروس.

تعرف على الفريق


معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    مجمع الحطيبي , سيهات , المنطقة الشرقية , المملكة العربية السعودية

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.