لاترتكبي هذه الأخطاء عند اختيار كيك الزواج

1:46 دقائق

14.08.2015

يرى أغلب العرسان أن اختيار كعكة العرس يعد من أسهل الامور لانها لا تستغرق منهم وقتاً كثيرا كباقي التحضيرات, فيقعون بكثير من الاخطاء بسبب عدم مراعاتهم بدقة لهذا الامر, فما هي هذه الاخطاء وكيف يمكنك تجنبها؟

عدم تخصيص وقت كافي

أحد أكبر الاخطاء التي يرتكبها العروسين هو عدم تخصيص وقت كافي للبحث عن كبكة الزواج ظناً منهما أن هناك أموراً أولى في تحضيرات العرس . فلا يخصصون لها سوى وقتاً قصيراً عندئذ لا تسنح لهما الفرصة للبحث عن محلات أكثر فيختارات كيكات بسيطة عادية.

اختيار أحد الطرفين الكيك دون الاخر

ان اختيار كيك الزواج يتطلب وجود الطرفين كي يرشدا بعضهما, لان اختيار الكيك يتطلب مراعاة الطابع العام للحفل وتناسق ألوانها مع الديكورات, وهذه الامور تدركها العروس أكثر, أما العريس فيراعي نكهتها وشكلها بغض النظر عن لونها, لذا على الطرفين ان يتشاركا في الاختيار كي يضمنا اختيار الكيك المناسب في اللون والحجم والشكل والمضمون.

حفظ الكيك لوقت كبير في الثلاجة

أحد الاخطاء الشائعة هي خوف العروسين من ذوبان كيك الزواج في فصل الصيف خاصة ان كان حفل الزفاف في الهواء الطلق, فيقومان بوضعها في الثلاجة لفترة طويلة على درجة حرارة منخفضة جداً وقبل الحفل بساعتين أو ثلاثة يقومان بإخراجها والنتيجة هي كيكة يملاً حوافها الثلج وأثناء ذوبان الثلج يصبح الكيك مليئ بالماء. مما يفسد شكله ومضونه, لذا على العروسين وضعها في درجة حرارة معتدلة واخراجها قبل الحفل بساعة كي تحافظ على شكلها ونكهتها.

بعد أن عرفتي هذه الاخطاء الشائعة لابد أنك أدركت كيف تتجنبينها فاختيار الكيك يتطلب مزيداً من البحث والاستفسار عن أفضل المحلات لتحصلي على كيكات زواج مميزة في شكلها ونكهتها.

كيك الزفاف

في كل عام, يتواصل 3.000.000 عروس وعريس مع مقدمي الخدمات في زفاف.نت. أنت أيضاً يمكنك العثور على مزود الخدمة المناسب لطلبك من بين المئات.

مقالات آخرى

عرض المزيد من مقالات 'كيك الزفاف!'

مقدمي خدمة كيك الزفاف

تم عرض مقدمي خدمات كيك الزفاف هنا!

التعليقات (0)