• السعر للطبقة الواحدة
    700 ريال أو أكثر

بوكيه تسعير

السعر للطبقة الواحدة
700 ريال أو أكثر
قبل متى يجب ان يتم الحجز؟
قبل أسبوعين

اسئلة متكررة باستمرار بوكيه

خصائص الخدمة

كيك الزفاف, تصميم خاص

بوكيه ملخص عن الخدمة

لمستوى عالي من الفخامة والرقي نقدم إليك بوكيه كيك المتخصص في صنع قوالب الكيك الخاصة بالمناسبات مثل حفلات الزفاف والخطوبة واعياد الميلاد والكثير من المناسبات، يتميز بوكيه بموقعه المتميز في المنطقة الشرقية في الدمام، يعمل خبراء صناعة الكيك على تقديم كل ماهو جميل ورائع في عالم كيك الزفاف حيث يقدم العديد من الموديلات الغير مألوفة والتي ستبهر جميع الضيوف في حفلات الزفاف بالاضافة الى النكهات اللذيذة التي تستمتعون بها أثناء تناول القطع الشهية من الكيك الرائع.

يتوفر لدينا العديد من التصاميم المتميزة والتي ستنال اعجاب العروسين ومن أبرز التصاميم هو كعك الزفاف المعاصر وتتميز الطبقات أنها على شكل مربع حيث ستبدو الزوايا أكثر معاصرة وأجمل من الكيك التقليدي المستدير حيث يمكننا مزج الأشكال ومطابقتها مثل المربع لإعطاء الكيك لمسة حديثة وإذا كنت ترغب في الحصول على كيك رائع يمكنك خلط ثلاثة أشكال أو أكثر.
الشكل جداً مهم ولكن في الوقت نفسه نحرص على الاهتمام بالطعم اللذيذ فإذا كان العروسين يرغبون في النكات المميزة فيمكننا عمل حشوات مثل الموز والفراولة والعديد من الفواكه الطازجة والعديد من الخيارات الكثيرة نقدمها للعروسين لاختيار الأنسب لهم.
ويتوفر لدينا الكيك المؤلف من طبقة واحدة ويعتبر الكيك الصغير مناسب لحفلات الزفاف الصغيرة والحفلات الخاصة مع امكانية صنع مجسمات جميلة ووضعها على الكيك الجميل، والكثير من الموديلات الجميلة نقدمها لكل ضيوفنا.

يسعى فريق العمل في بوكيه لتقديم الأفضل ومساعدة العروسين على اختيار التصميم المناسب للحفل ليكون مناسب لجميع الديكورات الموجودة في الحفل، للحصول على كيك الاحلام ليس عليك سوى التواصل معنا عبر الأرقام المتوفرة على الصفحة وسيجيب فريق العمل على كافة أسئلتكم واستفساراتكم، لا تترددوا في الاتصال.

تعرف على الفريق

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    الدمام، المنطقة الشرقية

  • الذهاب إلى بوكيه

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.