كيك الزفاف الخبر

كادي كيك - الخبر

  • السعر للطبقة الواحدة
    350-200 ريال

كادي كيك - الخبر تسعير

السعر للطبقة الواحدة
350-200 ريال
قبل متى يجب ان يتم الحجز؟
قبل أسبوع

اسئلة متكررة باستمرار كادي كيك - الخبر

خصائص الخدمة

كيك الزفاف, تصميم خاص, كب كيك

كادي كيك - الخبر ملخص عن الخدمة

الحلويات في حفل الزفاف تعتبر العنصر الأساسي في الحفل وهو الذي يعطي لمسة من الفخامة على الحفل وبالتحديد اذا اختار العروسين المكان المناسب لتلبية الخدمات المطلوبة في حفل الزفاف الفاخر و لنسهل على العروسين عملية البحث نقدم إليك واحد من أجمل المخابز، مخبز كادي كيك للحلويات و قوالب كيك الزفاف الواقع في المنطقة الشرقية بالاضافة إلى قوالب الكيك الرائعة لحفلات اعياد الميلاد وحفلات الخطوبة وجميع المناسبات الخاصة بضيوفنا الكرام.

في حلويات كادي كيك نحرص بشكل دائم على النظافة الكاملة واختيار المكونات الفخمة والفواكه الطازجة وجميع المكونات التي نستخدمها يتم اختيارها بعناية فائقة من أهم المحلات.

في قوالب الكيك نضيف لمسة من الابداع على التصاميم الخاصة بنا فمثلا بامكاننا تصميم قالب كيك على شكل رقم معين وتزينه حسب طلب العروسين بالاضافة الى القوالب التي تتألف من أكثر من دور وتكون مناسبة لحفلات الزفاف الفخمة بالاضافة الى تزيين الكيك بحسب الطريقة التي يختارها العروسين واختيار الألوان المناسبة ليكون كيك الزفاف متناسق بالكامل مع جميع الديكورات في الحفل.

الشكل مهم لكن النكهة أيضاً تعتبر العامل الأساسي في نجاح الكيك الفخم حيث نحرص في المخبز على الاهتمام بالطعم مثلما نهتم بالشكل لذلك نسأل العروسين عن النكهات المفضلة لديهم وعلى هذا الأساس نقوم بحشو الكيك حسب الطريقة المطلوبة.

لإعطاء بوفيه الحلويات لمسة جميلة يمكننا تصميم أشكال من الكب كيك وتوزيعها بجانب الكيك الكبير مع مراعاة أن تكون الألوان المستخدمة في الكيك الكبير ملائمة مع الألوان المستخدمة في زينة الكب كيك.

للحصول على كيك الأحلام ليس عليك سوى التواصل معنا عبر الأرقام المتوفرة على الصفحة وسنكون على أتم الاستعداد للرد على كافة أسئلتكم واستفساراتكم، وفريق العمل سيساعد العروسين من خلال تقديم جميع الأجوبة على أسئلة العروسين.

تعرف على الفريق

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    شارع الملك فيصل بن فهد، الخبر، المنطقة الشرقية

  • الذهاب إلى كادي كيك - الخبر

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.