قصور الافراح جدة

قاعة و استراحة نجد

قاعة و استراحة نجد
Wedding Planner

سارة هنا لتخطيط حفل زفافك!

قابل منظمة حفلات الزفاف الخاص بك ، سارة!

اختر ميزانية الحفل والميزات التي تبحث عنها في قاعة الزفاف، وسيقوم فريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف بإرسال قاعات زواج تناسب طلبك مجاناً!

لا يمكن أن يكون التاريخ أقل من هذا اليوم

قاعة و استراحة نجد السعر

سعر القسمين يبدأ من:
5.000-2.500 ريال

تفاصيل الخدمة

سعة قسم النساء
250-100 شخص
سعة قسم الرجال
250-100 شخص
سعة صالة الطعام
100 شخص أو أقل
عدد القاعات
1
القاعة مخصصة
غير محدد

تفاصيل الخدمة

عاملات
نعم
صبابات ومباشرات
نعم
مسؤولة عبايات
نعم
مفتشة جوالات
نعم
حراسة امنية
نعم
غرفة تجهيز للعروس
نعم
دي جي - اجهزة صوتية
نعم
الكوشة وتنسيق القاعة
نعم
بوفيه الطعام
نعم
مشروبات ساخنة وباردة
نعم

اسئلة متكررة باستمرار قاعة و استراحة نجد

كم تبلغ تكلفة حفلات الزفاف في قاعة و استراحة نجد؟

تتراوح أسعار حفلات الزفاف في قاعة و استراحة نجد بين 2.500-5.000 ريال للشخص الواحد.

كم تبلغ سعة قاعة و استراحة نجد؟

تتراوح سعة قسم الرجال في قاعة و استراحة نجد بين 250-100 شخص. تتراوح سعة قسم السيدات في قاعة و استراحة نجد بين 250-100 شخص. تتراوح سعة صالة الطعام في قاعة و استراحة نجد بين 50-100.

ما هي المناسبات التي يستقبلها قاعة و استراحة نجد؟

تستقبل قاعة قاعة و استراحة نجد مناسبات مثل ,حفل استقبال مولود جديد ,حفل عيد ميلاد ,افتتاحيات/ اجتماعات و مؤتمرات ,ليلة الغمرة ,حفل خطوبة ,حفل تخرج.

يختلف السعر عند الحجز بأيام العطل و نهاية الاسبوع؟

نعم

ما هو أقل عدد لحجز القاعة؟

50

في أي وقت تغلق القاعة؟

1:00

قاعة و استراحة نجد ملخص عن الخدمة

الزفاف من المناسبات المميزة التي تحتاج إلى الكثير من التحضيرات كالاهتمام بالدعوات والديكورات و حجز قاعة الزفاف في الوقت المناسب و الكثير من التفاصيل الصغيرة و الكبيرة ذات الأهمية التي لا يجب التغاضي عنها. فإذا كنت تبحث عن قاعة زفاف مناسبة ولم تجدها بعد ندعوك لزيارة قاعة واستراحة نجد بجدة التي تقع في أبحر الشمالية و تعد من القاعات المميزة و المناسبة لحفلات الزفاف و الملكة و الخطوبة والتخرج.
تتسع قاعتنا إلى 100 شخص مجهزة بديكورات رائعة جميلة المظهر و الأرضيات الرخامية ذات اللون الهادئ تزيد من تميز القاعة و جمالها. الأسقف مزودة بأجهزة إضاءة صغيرة و ثريات جميلة لتكون إضاءة القاعة ممتازة في يوم الزفاف . الكراسي و الطاولات مغطاة باقمشة زاهية الألوان وأنيقة ومرتبة بطريقة أنيقة. تتوفر قاعة لتقديم الطعام مجهزة بالكراسي والطاولات المغطاة بأقمشة جميلة التنسيق والألوان ليكون تقديم طعام العشاء في أجمل شكل.
ما هي الخدمات التي نقدمها؟
نقدم بوفيه مفتوح مجهز من أجود الأطباق المطهوة بشكل احترافي يكفي 70 شخص و خدمات الضيافة من القهوة و الشاي و المشروبات الباردة بإشراف فريق عمل من الصبابين مؤهل لتلبية طلباتك أنت و الضيوف الأعزاء في هذا اليوم المهم في حياتك.و توفر القاعة كوشة الفرح ذات التصاميم الجميلة والدي جي والسماعات والليزر و تختلف هذه الخدمات بحسب العرض التي تقدمه قاعتنا لك.
إذا كان لديك أي استفسار عن نوعية العروض التي نقدمها و أسعارها نرجوا منك التواصل معنا عن طريق ملء الطلب و إرساله لنا لكي نتمكن من إجابتك عن كل الطلبات في الوقت المناسب حتى تكون ليلة زفافك من أجمل الأيام في حياتك آملين أن نكون عند حسن ظنك.

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.