قاعات بالرياض فخمه ورخيصه

01.12.2020

بالتأكيد أنت تسعى لعمل حفل زفاف مميز في إحدى قاعات الزفاف الفخمة والمميزة في الرياض! ولعل ميزانيتك محدودة ولا تريد تخصيص ميزانية كبيرة للحصول على قاعة زفاف فخمة وجميلة. لكن من قال أن جميع قاعات الزفاف الفخمة مكلفة؟ إليك في هذا الالبوم مجموعة من قاعات بالرياض فخمه ورخيصه وتضمن لك الحصول على أجمل حفل زفاف بميزانية مقبولة.

قاعة لامير للاحتفالات

كود الصورة: D87741

قاعات لامير للاحتفالات بالرياض هي مجموعة قاعات مميزة بمساحات مختلفة وخدمات رائعة، كما تعد من قاعات حي القيروان الجميلة والمفضلة لدى الكثير من العرسان ممن يبحثون عن قاعات زفاف فخمه ورخيصه بالرياض.

تتسع القاعة الكبيرة من 100 - 170 ضيف وتناسب حفلات الزفاف والملكه، أما بالنسبة للحفلات التي تتطلب قاعة صغيرة فيوجد قاعات صغيرة تتسع بين 50 - 70 ضيف، وهذه القاعات مجهزة بالكامل وتحوي فرق عمل احترافية تسعى لأن يكون حفل زفافك على أكمل وجه.

قاعات لامير هي مجموعة قاعات فخمه ورخيصه.. لا تفوت فرصة التواصل معهم والاستعلام عن التفاصيل.

Rama Naser Aldin

كم تكلفة حفل الزفاف في القاعة؟

قاعة لامير للاحتفالات

قاعة بيسون

كود الصورة: D87220

قاعة بيسون بموقعها المميز في حي القيروان وقربها من طريق الملك سلمان جعلها من القاعات الفخمه والمميزة بالرياض، بالإضافة إلى أسعارها المقبولة لغالبية العرسان فهي من القاعات ذات الاقبال الشديد لحفلات الزفاف والملكه أو أي مناسبة عائلية سعيدة.

الديكورات في قاعة بيسون مميزة جداً كما هو واضح بالصور والتي تعتبر أكثر فخامة بالواقع، حيث يتم تزيين القاعة بأجمل الديكورات والتي تتناسب مع ذوق العروسين ومع عدد الضيوف المدعوين .

تتكون قاعة بيسون من قاعة فخمة تتسع بين 100 - 120 شخص، وقاعة طعام تتسع حوالي 100 ضيف، ولمحبي الحفلات الخارجية يوجد مساحة خارجية رحبة تتسع حوالي 100 ضيف.

Rama Naser Aldin

قاعات الزفاف المشابهة

قائمة المزودين
قاعة بيسون


قاعة الدولية للاحتفالات والمؤتمرات

كود الصورة: ZF465570

قاعة الدولية للاحتفالات والمؤتمرات في حي النهضة بالرياض من قاعات الزفاف الكبيرة والرحبة والتي تحوي قسمين مميزين، يتسع قسم الرجال حوالي 450 ضيف وقسم السيدات 500 سيدة.

القاعات مجهزة بأحدث الديكورات وأنظمة الاضاءة والصوت وشاشات العرض، كما يوجد فريق عمل مختص بتنظيم الحفل والقاعة والديكورات وخدمة الضيوف على أكمل وجه.

وإذا أردت تذوق ألذ الأطباق والأطعمة ما عليم سوى تجربة أصناف البوفيه المفتوح والسخانات والذبائح التي تقدمها قاعة الدولية.

Rama Naser Aldin

كم تكلفة حفل الزفاف في القاعة؟

قاعة الدولية للاحتفالات والمؤتمرات

قصر وجد للاحتفالات والمؤتمرات

كود الصورة: D116681

قصر وجد للاحتفالات والمؤتمرات يجمع الأناقة والفخامة بقاعاته الجميلة والعصرية والمجهزة بأحدث التقنيات والتي تضمن لكم حفل زفاف مثالي يحاكي قصص الخيال.

في قصر وجد ثلاث قاعات مميزة مقسمة بشكل رائع وتتسع كل قاعة منها لعدد كبير من الضيوف بحيث تناسب حفلاتكم الكبيرة، تتسع قاعة الرجال 300 ضيف وقاعة السيدات 400 سيدة وقاعة مخصصة للطعام تتسع حوالي 400 ضيف.

أطعمة متنوعة تقدم من خلال البوفيه المفتوح بالاضافة للمأكولات الشعبية والذبائح، كما يتم تقديم المشروبات الساخنة والباردة والحلويات وأصناف متعددة من الضيافة كل ذلك بأسعار مقبولة للعرسان.

 لا تتردد بالتواصل مع قصر وجد والاستعلام عن باقي التفاصيل.

Rama Naser Aldin

كم تكلفة حفل الزفاف في القاعة؟

قصر وجد للاحتفالات والمؤتمرات

قاعة ذكرى ليلتي للاحتفالات

كود الصورة: D116654

تعد قاعه ذكرى ليلتي المكان الأنسب لأي حفل لديكم بعدد ضيوف كبير، بقاعاتها الفسيحة وموقعها الرائع بحي طويق وتصميمها المميز جعلها واحدة من قاعات الرياض الفخمة والخيار الأول لعرسان الرياض الذين يبحثون عن قاعات فخمه ورخيصه بنفس الوقت.

تقدم قاعه ذكرى ليلتي العديد من الخدمات المميزة لعرسان والضيوف، حيث تضم القاعة عدد كبير من العمال تحت ادارة المشرفين، وصبابين وعمال نظافة ومنظمين للحفل يعملون جهدهم لتحصل على حفل زفاف مميز.

تقسيم القاعات رائع وتضم قاعة السيدات جناح مخصص لعروس وقاعة الرجال جناح مخصص للعريس. كما تقدم القاعة هدية كيكة 5 طوابق لحفل زفافكم.

Rama Naser Aldin

كم تكلفة حفل الزفاف في القاعة؟

قاعة ذكرى ليلتي للاحتفالات

التعليقات 0