كيف تحصلين على لقطات فيديو مميزة

مدة القراءة: 2:05 دقائق

18.08.2015

هل تخططين لتصوير لقطات فيديو عفوية أم أنك ترغين بالتخطيط لها مسبقاً لالتقاط بوزات معينة؟ ان التقاط الفيديو لايقل أهمية عن الصور فالفيديو له عدة شروط لضمان نجاحه وأهمها:

1- البوزات الصحيحة

ان ضمان الحصول على فيديو زفاف ناجح يتطلب مصورين محترفين يديرون هذا التصوير بطريقة ماهرة ليختاروا لك أفضل البوزات والحركات وكذلك الأركان المميزة. حيث يطلب منك المصور أن تقفي مشدودة الظهر مع شريك حياتك لتظهري بشكل لائق. كما أن ارتداء حزام الخصر عند العريس يمنحه تألقاً أكثر وطلة أجمل عند التصوير.

يعد استديو ام سي فوتوغرافي من أفضل استديوهات التصوير في جدة. تواصلي معه عبر زفاف.نت الوضعية الصحيحة أثناء التصوير

2- التحكم بالضوء

هناك عدة أمور أساسية قد تفسد تصوير الفديدو ان لم يقوم المصور بمراعاتها مهما كانت البوزات مميزة وأهمها التحكم بالاضاءة الذي يعد شرطاً أساسياً لنجاح الفيديو. فالضوء الذي يأتي من الخلف يمنح التصوير ظلاماً لايظهركما بينما الضوء الذي يأتي من الأمام هو الأفضل لأنه قادر على اظهار ملامحكما بشكل بازر وجميل كما يعتبر الضوء الطبيعي أي الشمس أفضل ضوء على الإطلاق في عالم التصوير الفوتوغرافي.

شاهدي معرض زفاف.نت وحددي البوزات واللقطات التي أعجبتك واطلبي من المصور أن يطبقها منها لقطات فيديو مميزة التحكم بالاضاءة

3- لا تعيري الكاميرا انتباهاً

أثناء التقاط الفيديو لا تعيري الكاميرا اهتماماً كبيراً خصوصاً أثناء بدء حفل الزفاف. ارقصي واستمتعي دون النظر اليها. كوني في حالتك الطبيعية ولا تشعري بالارتباك.

4- عمقي علاقتك مع المصور

بما أن المصور سيرافقك في كل مكان خاصة ان كنت تريدين تصوير تحضيرات الزفاف فعليك أن تعمقي مع شريك حياتك علاقتكما بالمصور وتعتبرانه جزء من المدعوين فهو لايقل أهمية عنهم خاصة انه يقوم بواجبه بكل اخلاص.

يعتبر استديو الاء فوتوغرافي من أشهر استديوهات التصوير في المنطقة الشرقية. تستطيعين التواصل مع الاستديو عبر زفاف.نت

التصوير الفوتوغرافي والفيديو

في كل عام, يتواصل 3.000.000 عروس وعريس مع مقدمي الخدمات في زفاف.نت. أنت أيضاً يمكنك العثور على مزود الخدمة المناسب لطلبك من بين المئات.

مقالات آخرى

اضغط هنا لعرض المزيد من مقالات 'التصوير الفوتوغرافي والفيديو!'

مقدمي خدمة التصوير الفوتوغرافي والفيديو

تم عرض مقدمي خدمات التصوير الفوتوغرافي والفيديو هنا!

التعليقات (0)