تعرف على الفريق

Wedding Planner

احصل على ذكريات لا تنسى, دعنا نساعدك في العثور على مصور!

حدد ميزانية جلسة التصوير, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل المصورين مجاناً!

منال الفلاسي فوتوغرافي تسعير

اختصاص المصور / المصورة
تصوير حفلات النساء

اسئلة متكررة باستمرار منال الفلاسي فوتوغرافي

ما هي أنواع المناسبات التي يتم تصويرها؟

حفل ملكه, حفل استقبال مولود جديد, حفل تخرج, حفل عيد ميلاد, اجتماعات و مؤتمرات, ليلة الغمرة

منال الفلاسي فوتوغرافي ملخص عن الخدمة

تصوير حفلات الزفاف فنون كثيرة وأساليب متنوعة تختلف باختلاف المصورين وخبراتهم. لذلك أن تختار المصور الذي يناسبك وتثق به وترتاح معه ويعجبك تصويره يعد من الأمور الأساسية في اختيار المصور لذلك نقدم لك المصورة منال الفلاسي وهي مصورة فوتوغرافية متخصصة في تصوير حفلات في الدمام والخبر التابعة للمنطقة الشرقية.

تتميز المصورة منال الفلاسي بخبرتها الطويلة في مجال تصوير الأعراس والمناسبات المختلفة وحسها الفني العالي وإبداعها في طريقة أخذ اللقطات بعدة طرق وابتكارها لأساليب جديدة في التصوير وتعاملها الأكثر من رائع مع العرسان ومواكبتها لكل ما هو جديد في عالم التصوير والكاميرات.

تقوم المصورة منال الفلاسي بتصوير العرسان مع بعضهما بوضعيات مختلفة ومن أكثر من جهة مع إضافة أجمل المؤثرات والخلفيات الجميلة والإضاءة الساحرة التي تعطي بصمة جمال خاصة للصور. وتقوم بتصوير فستان العروس ومكياجها وجميع الإكسسوارات من خواتم الزفاف وساعة العريس بالإضافة للطرحة وباقة الورد المنسقة بطريقة تشد الأنظار وحذاء العروس الأبيض. صور خاصة للعروس داخل القاعة وأمام الكوشة وعلى درجة الزفة وبجانب طاولة الضيافة ووسط القاعة.

تقوم المصورة منال الفلاسي بتصوير أدق تفاصيل قاعة الفرح من مدخل وديكورات وزينة الطاولات والممر الخاص للعرسان والكوشة المنسقة بأجمل باقات الورد وطاولة الضيافة وشمعدانات وصحون الضيافة وباقة الورد وقالب الزفاف.

تستخدم المصورة منال أحدث الكاميرات والتجهيزات والمعدات اللازمة للتصوير وتقدم ألبومات خاصة للصور بألوان وأشكال وسعات مختلفة تناسب كافة الأذواق. كوني على ثقة تامة أنك اخترتي المصورة المناسبة لتوثق لك أجمل لحظات حياتك. لمزيد من المعلومات والاستفسار والحجز الرجاء التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا الخاص بالرد عليك بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    الشرقية , المملكة العربية السعودية

  • الذهاب إلى منال الفلاسي فوتوغرافي

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.