شهر العسل عنوان الرومانسية

مدة القراءة: 2:19 دقائق

25.06.2015

شهر العسل هي أول رحلة تقضينها مع شريك حياتك لذا تعد أكثر ذكرى جميلة لا تغيب عن البال وحافزاً لحياة زوجية مستقبلية مفعمة بالحيوية والفرح. اتركي بصمات لا تنسى في ذاكرتك وذاكرة شريك حياتك وقومي برحلة مميزة تتذكرينها مدى العمر فهذه اللحظات لن تتكرر!

سجلوا في ذاكرتكم لحظات لاتنسى

شهر العسل هي مرحلة جديدة ونقطة تحول مميزة في حياة العروسين. فمهما حاولا التقرب من بعضهما قبل الزواج تبقى الكثير من الخفايا التي لا تعرف الا بعد الزواج. حيث يتعرفان على بعضهما أكثر ويكتشفان أسرارهما أكثر. ولعل شهر العسل أكثر ما يترك لحظات مميزة لدى العروسين يتعرفان على بعضهما أكثر من خلاله. فكثيرة هي الأماكن الجميلة التي يذهبان اليها والتي تجمعهما بين لحظات الحب والرومانسية. فلا تفوتكم زيارة أجمل الأماكن وقضاء أجمل اللحظات والتقاط الصور فماالذي يترك ذكرى جميلة بعد هذه الرحلة من العمر سوى الصور!

حياة العروسين

لحظات رومانسية

ان شهر العسل لايعني فقط التجول من مكان الى اخر والقيام بسياحة حول المدينة! بل هو اللحظات التي تقضونها مع بعضكما لوحدكما. حضري مفاجئات مميزة لزوجك. قوما بتشغيل الأغاني واستمتعا مع بعضكما بالرقص والمرح. شغلي الأغاني الرومانسية ولا تنسي رقصة السلو التي كنتي قد ادربتي عليها مع شريك حياتك قبل الزفاف. هي لحظات من العمر ستتذكرونها مدى الحياة فلا يفوتكم القيام بها.

ماذا سترتدين أمام شريك حياتك؟

في هذه الأيام الجميلة لابد من أن ترتدي أجمل ما لديك من ثياب لاسيما اللانجري. يجب أن تضعي قائمة خاصة لحقيبة شهر العسل بما يتناسب مع المدة والمكان. فالمكان الذي ستقضين فيه شهر العسل هو الذي يحدد طبيعة ملابسك من حيث الطقس والحرارة. أما عن اللانجري فاعتمدي على أقمشة الدانتيل والحرير وحاولي التنويع بين قطع اللانجري، ولا تنسي ارتداء سراويل النوم المريحة أو الروب الساتان وارتدي أجمل الألوان أمام زوجك خاصة الأحمر. أهم شيء في لانجري العروس أن يكون مريحا وعملياً فهي أمام فترة طويلة ستقضيها مع شريك حياتها فلابد من ملابس لاتعيق حركتها. ولا يجب أن تغفلي عن اختيار الألوان التي تليق ببعضها فالأناقة أمر في غاية الأهمية ومطلوبة بعد الزفاف أيضاً، خصوصاً خلال تمضية شهر العسل مع الزوج. ننصحك قبل أن توضبي ملابسك أن تسألي زوجك عن طبيعة الملابس التي يحبها ففني النهاية أنت قمت بشراء هذه الملابس لاجله لكي لتلفتي نظره.

الشموع أساس الرومانسية

هل هناك لحظات أكثر رومانسية من اشعال الشموع سوية؟ عند حلول الظلام أطفئي جميع الأضواء وأشعلي الشموع وحضري العشاء واجلسا على الطاولة. وما أجمل من أن تتناقشا ضمن هذه الأجواء الرومانسية حول مستقبلكما وتأسيس حياتكما الزوجية. كما أنه يمكنكي أن تفاجئي زوجك بتهيئة الأجواء الرومانسية وإشعال الشموع قبل مجيئه. فما أجملها من لحظة عندما تفتحين الباب له وتفاجئينه باستقبالك المدهش .

الشموع أساس الرومانسية

ان أهم أمر يجب أن تعرفوه هو أن أجواء المرح والسعادة أنتم من تخلقونها وليس المكان الذي ستزورونه.فاستمتعوا بهذه الرحلة المميزة وفكروا بخطط رومانسية أكثر فلحظة سعيدة ورومانسية مع زوجك تغنيك عن رؤية جميع المعالم التي ستزورينها.

مقالات آخرى

عرض المقالات الآخرى

التعليقات (0)