الشعر والمكياج جدة

مركز ريما للتجميل

  • أقل سعر لباقة العروس
    2000-500 ريال

  • تشمل الخدمة
    الشعر والمكياج

تعرف على الفريق

Wedding Planner

نحن سنساعدك على إيجاد الصالون المثالي!

أخبرينا عن ميزانيتك, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل المشاغل التي تناسب ميزانيتك مجاناً‎!

مركز ريما للتجميل تسعير

أقل سعر لباقة العروس
2000-500 ريال
تشمل الخدمة
الشعر والمكياج
قبل متى يجب ان يتم الحجز ؟
قبل أسبوع

اسئلة متكررة باستمرار مركز ريما للتجميل

ما هي الخدمات الأخرى المتوفرة؟

تركيب رموش, مساج

هل يوجد خدمة في القاعة أو في المنزل؟

لا

خدمة خارج المدينة؟

لا

هل بإمكانكم استقبال مرافقات للعروس في يوم الزفاف؟

نعم

كم من المرافقات بإمكانكم الاستقبال في يوم الزفاف؟

3

بروفة مجانية؟

كلا

مركز ريما للتجميل ملخص عن الخدمة

إذا أردت الظهور بإطلالة مشرقة ومفعمة الجمال في يوم زفافك المنتظر ابحثي بشكل جيد عن خبيرة تجميل محترفة وموهوبة في تنفيذ الأفكار لكي تتمتعي بمظهر مميز و بالطريقة التي تريدينها. في مركز ريما للتجميل في جدة سوف نقدم لك خبرتنا الطويلة في مجال تصفيف الشعر والمكياج بطريقة احترافية وبإشراف خبيرات متخصصات في هذا المجال ولديهم سنوات خبرة طويلة . كما يتميز فريق عملنا بمرونته وقدرته الدائمة على ابتكار كل جديد حتى نلبي ذوقك الراقي.

نهتم بتسريحات الشعر بشكل كبير حيث يتوفر لدينا قسم خاص ونسعى بشكل مستمر على مواكبة أحدث صيحات الموضة والتسريحات الرائعة. تتوفر لدينا صبغات شعر من نوعيات ممتازة وبألوان عديدة. كما نقوم بمعالجة الشعر بالكولاجين والكيراتين والبروتين لتحصلي على شعر صحي لامع لا مثيل له. نضيف لتسريحات الشعر الاكسسوارات على اختلاف أنواعها والتي تتوفر بتصاميم جميلة وخامات مختلفة. تتوفر لدينا خيوط لامعة وريش ملونة تتم إضافتها إلى الشعر للحصول على تسريحات مذهلة.

نختار مستحضرات التجميل من الماركات العالمية ذات الجودة العالية و بنوعيات مختلفة من كريمات الأساس وظلال العيون بتدرجات لونية جذابة . بالتأكيد نختار الروج بعدة ألوان مثل الأحمر بدرجاته الساحرة والوردي الأنيق وغيرها من الألوان التي تناسب جميع الأذواق. لدينا قسم للرموش و نقدم خدمة البيديكور والمينيكور بإشراف خبيرات متمرسات في هذا المجال و بإستخدام أفضل أنواع طلاء الأظافر والتي تتوفر بألوان متنوعة لكي تناسب جميع الأذواق. كما يجدر بالذكر وجود سبا في مركز ريما لكي تتمتعي بالاسترخاء والراحة بالاضافة إلى العديد من الخدمات التي نتمنى أن تنال إعجابك.

لا تترددي بالتواصل معنا من خلال الصفحة لمعرفة المزيد من المعلومات عن اسعارنا وأوقات الحجز والخدمات المختلفة التي نقدمها وسوف نجيبك بكل سرور عن كل التفاصيل الضرورية التي تحتاجينها لكي تستطيعي اختيار الأنسب من خدماتنا ليوم زفافك المنتظر والذي نأمل أن يكون من الأيام السعيدة في حياتك.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    (طريق الملك , بعد بنك ساب وقبل تقاطع شارع حراء (الجهة المقابلة لمبنى المشفى

  • الذهاب إلى مركز ريما للتجميل

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.