• أقل سعر لباقة العروس
    2000-500 ريال

  • تشمل الخدمة
    الشعر فقط

تعرف على الفريق

Wedding Planner

نحن سنساعدك على إيجاد الصالون المثالي!

أخبرينا عن ميزانيتك, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل المشاغل التي تناسب ميزانيتك مجاناً‎!

ستايلست نجوى تسعير

أقل سعر لباقة العروس
2000-500 ريال
تشمل الخدمة
الشعر فقط
قبل متى يجب ان يتم الحجز ؟
قبل أسبوع

اسئلة متكررة باستمرار ستايلست نجوى

ما هي الخدمات الأخرى المتوفرة؟

عناية بالشعر

هل يوجد خدمة في القاعة أو في المنزل؟

لا

خدمة خارج المدينة؟

لا

هل بإمكانكم استقبال مرافقات للعروس في يوم الزفاف؟

نعم

كم من المرافقات بإمكانكم الاستقبال في يوم الزفاف؟

2

بروفة مجانية؟

كلا

ستايلست نجوى ملخص عن الخدمة

الى كل عروس تحلم باطلالة رائعة في أجمل ليالي العمر، والى كل عروس تريد أن تتمتع بأجمل تسريحة شعر نقدم إليك واحدة من أفضل خبيرات الشعر في المنطقة الشرقية في الخبر (Stylist-Najwa) الحاصلة على الشهادة الأكاديمية الفرنسية وعضو في نقابة اصحاب الصالونات الأردنية.

تتميز خبيرة التجميل نجوى بالخبرة الطويلة في مجال التسريحات لتقدم لجميع الزبائن تسريحات في غاية الروعة والأناقة، كما تتميز بالسرعة الكبيرة في تصميم التسريحات وعدم تأخير الزبائن عن موعد المناسبات الخاصة بهم. وتتميز خبيرة الشعر نجوى بالابداع في التسريحات الخاصة للعروس حيث تقدم العديد من الخيارات للعروس سواء الموديلات الناعمة التي يكون فيها الشعر منسدل أو تصفيف الشعر بطريقة التسريحات المتموجة التي تعطي جمالية للشعر، أو الموديلات المرفوعة مع انسدال خصلات من الشعر لزيادة جمالية التسريحة.
بعد الانتهاء من التسريحة تقوم خبيرة الشعر بتزين التسريحة بأروع وأفخم أنواع الاكسسوارات الكريستالية أو التيجان الفضية والذهبية أو بكلات رائعة خاصة للشعر، كما نقدم خدمة تركيب الطرحة بطريقة احترافية تناسب التسريحة و تناسب بدلة الزفاف.

من أهم ميزات الصالون النظافة الفائقة في الأدوات المستخدمة للتساريح حيث يتم تنظيف الفرش الخاصة بالشعر بشكل دائم لتفادي حدوث أي أخطاء وليبقى الشعر في قمة الحيوية، كما يتم اختيار جميع المستحضرات الخاصة بتصفيف الشعر من أفخم الماركات العالمية واختيار أجهزة السشوار والفير بدقة لعدم تعرض شعر العروس لأي مشاكل، كما يتم اختيار مثبت خاص للشعر وبكلات شعر تتمتع بالوزن الخفيف للحفاظ على تسريحات الشعر حتى انتهاء الحفل.

للمزيد من المعلومات والتواصل معنا يرجى الاتصال على الأرقام المتوفرة على الصفحة وسنكون أكثر من سعداء عند الاتصال بنا ولاتنسوا أننا نقدم أفضل الأسعار والخدمات. لا تترددوا في الاتصال.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    الخبر , المنطقة الشرقية , المملكة العربية السعودية

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.