الشعر والمكياج المنطقة الشرقية

مشغل صولي - حفر الباطن

  • أقل سعر لباقة العروس
    2000-500 ريال

  • تشمل الخدمة
    الشعر والمكياج

تعرف على الفريق

Wedding Planner

نحن سنساعدك على إيجاد الصالون المثالي!

أخبرينا عن ميزانيتك, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل المشاغل التي تناسب ميزانيتك مجاناً‎!

مشغل صولي - حفر الباطن تسعير

أقل سعر لباقة العروس
2000-500 ريال
تشمل الخدمة
الشعر والمكياج
قبل متى يجب ان يتم الحجز ؟
قبل أربع أسابيع
الوقت اللازم لاخد موعد مسبق
-
اقل تكلفة للخدمات المقدمة
-

اسئلة متكررة باستمرار مشغل صولي - حفر الباطن

ما هي الخدمات الأخرى المتوفرة؟

عناية باليدين و القدمين, عناية بالوجه و البشرة, عناية بالشعر, تركيب رموش, حمام مغربي, إزالة الشعر, مساج, تركيب أظافر, باديكور , منيكور, حواجب

هل يوجد خدمة في القاعة أو في المنزل؟

نعم

خدمة خارج المدينة؟

لا

هل بإمكانكم استقبال مرافقات للعروس في يوم الزفاف؟

نعم

كم من المرافقات بإمكانكم الاستقبال في يوم الزفاف؟

2

بروفة مجانية؟

كلا

مشغل صولي - حفر الباطن ملخص عن الخدمة

كثيرة هي اللحظات المميزة في حياة كل فتاة ولكن أكثرها تفردا هي اللحظات التي تعيشها في يوم زفافها المنتظر لذلك يجب عليها الاستعداد لهذا اليوم بطريقة مثالية. ومن ضمن الأمور الأساسية في تحضيرات الزفاف هو اختيار خبيرة التجميل البارعة والمميزة باحترافيتها لكي تحظى بالإطلالة التي تتمناها. فإذا كنت تبحثين عن مركز تجميل متكامل ننصحك باختيار مشغل صولي بحفر الباطن وهو من الصالونات المعروفة على مستوى المنطقة.

لدينا خبرة مميزة في مجال تصفيف الشعر والمكياج لكي تحصلي على أرقى الخدمات في يومك المميز. نحن نختار صبغات وزيوت الشعر وكافة أنواع مستحضرات التجميل التي نستخدمها من أجود نوعيات الماركات. حيث تتوفر لدينا مجموعة واسعة من كريمات الأساس التي تتنوع درجاتها من الفاتح إلى الغامق. كما نختار ظلال العيون من درجات متعددة مثل الأبيض والأزرق والذهبي والزهري وغيرها الكثير من الألوان التي تناسب كافة الأذواق. نستخدم الروج بألوان ساحرة تبرز جمال الشفاه الطبيعي وتحجمها لكي تحصلي على مكياج متكامل في أهم يوم من أيام حياتك.

نعتني بتصفيف شعر العروسة بطريقة مثالية حيث تتوفر لدينا الكثير من الموديلات و تصاميم الشعر الفريدة والمميزة والتي تناسب الطرحة والتاج. نضيف الاكسسوارات البراقة بالوان متناسقة مع فستان الزفاف الأبيض المتلالئ. نقدم العديد من خدمات العناية بالبشرة والعناية بالشعر بأفضل وأحدث الطرق وبإشراف مختصين لكي تحصلي على جسم حريري على شعر صحي في غاية النعومة.

لا تترددي بالتواصل معنا من خلال الصفحة إذا رغبت في معرفة المزيد من المعلومات عن خدماتنا المتنوعة التي نقدمها واسعارنا ومواعيد الحجوزات و سوف نعاود الرد على كافة الاستفسارات في أقرب فرصة لكي تختاري ما يناسب حفلك زفافك والذي نأمل أن يتم بالطريقة التي تحلمين بها كما نتمنى أن نحظى بثقتك بنا وحسن ظنك على الدوام.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    حفر الباطن- المنطقة الشرقية

  • الذهاب إلى مشغل صولي - حفر الباطن

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.