• أقل سعر لباقة العروس
    2000-500 ريال

  • تشمل الخدمة
    الشعر والمكياج

تعرف على الفريق

Wedding Planner

نحن سنساعدك على إيجاد الصالون المثالي!

أخبرينا عن ميزانيتك, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل المشاغل التي تناسب ميزانيتك مجاناً‎!

هيرستايل باي أمل تسعير

أقل سعر لباقة العروس
2000-500 ريال
تشمل الخدمة
الشعر والمكياج
قبل متى يجب ان يتم الحجز ؟
قبل أسبوعين

اسئلة متكررة باستمرار هيرستايل باي أمل

ما هي الخدمات الأخرى المتوفرة؟

عناية بالشعر, تركيب رموش

هل يوجد خدمة في القاعة أو في المنزل؟

لا

خدمة خارج المدينة؟

لا

هل بإمكانكم استقبال مرافقات للعروس في يوم الزفاف؟

نعم

كم من المرافقات بإمكانكم الاستقبال في يوم الزفاف؟

3

بروفة مجانية؟

كلا

هيرستايل باي أمل ملخص عن الخدمة

في حفل الزفاف يتطلب من العروسين ترتيب الكثير من الأمور مثل اختيار القاعة وتنسيقها، وبعد ذلك تبدأ الخطوة الخاصة بالعروس والاهتمام بإطلالتها الرائعة.
للحصول على اطلالة مميزة نقدم اليك صالون(Hairstyle by amal) الواقع في المنطقة الشرقية، يتميز الصالون بالأجواء المريحة ووسائل الراحة للحصول على لحظات من الاسترخاء قبل بدء الحفل.

يضم الصالون قسم خاص لتسريحات الشعر ويتميز بخبيرة التجميل الموجودة في الصالون والتي تتمتع بالخبرة الكاملة من خلال التدريبات الحاصلة عليها قبل البدء في العمل، ونحاول بشكل دائم تقديم أفضل مالدينا للحصول على تسريحات مميزة للشعر، حيث نقدم اليك العديد من الخيارات المتنوعة للتسريحات منها التسريحات المرفوعة مع انسدال خصلات ناعمة للشعر لإضافة أناقة للشعر، كما نقوم بتصميم تسريحات ناعمة بموديلات منسدلة لتبرز جمالية الشعر الطبيعي، ونزين الشعر بأفخر أنواع الاكسسوارات الكريستالية أو التيجان الفضية والذهبية وتشكيلة واسعة من بكلات الشعر، وفي النهاية نقدم خدمة تركيب الطرحة بطريقة تناسب التسريحة.

كما يضم الصالون فريق خاص للمكياج الذي يهتم بأدق التفاصيل في الخطوات المتبعة للحصول على مكياج رائع يناسب حفل الزفاف، وتتميز الأدوات الخاصة بالمكياج بالنظافة الفائقة والتعقيم المستمر للحفاظ على بشرة العروس، ويتوفر لدينا العديد من المنتجات الفخمة التي يتم اختيارها من أفضل الماركات العالمية للحصول على مكياج يبقى في غاية الجمال لساعات طويلة.
بعد انتهاء من وضع الكريمات ننتقل لمرحلة رسم العيون من خلال وضع ايشادو يتمتع بالألوان الرائعة و رسم أيلاينر يناسب حجم العين، و يكتمل المكياج بوضع الرموش الاصطناعية لاضافة جمالية خاصة لعيون العروس، ويتوفر لدينا تشكيلة واسعة من ألوان الروج الراقية.

ومن الخدمات الاضافية التي نقدمها هي علاج تقصفات الشعر من خلال مواد البروتين الممتازة ليعيد للشعر حيويته ويتمتع بالشكل الذي يناسبك، كما نقدم جميع الخدمات الخاصة بالأظافر.

للمزيد من المعلومات والاستفسار عن الخدمات المقدمة يرجى التواصل على الأرقام المتوفرة على الصفحة و سنكون على أهبة الاستعداد للرد على كافة أسئلتكم واستفساراتكم.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    الشرقيه, المملكة العربية السعودية

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.