الشعر والمكياج المنطقة الشرقية

فاطمة علي هير ستايلست

  • أقل سعر لباقة العروس
    2000-500 ريال

  • تشمل الخدمة
    الشعر فقط

تعرف على الفريق


Wedding Planner

نحن سنساعدك على إيجاد الصالون المثالي!

أخبرينا عن ميزانيتك, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل المشاغل التي تناسب ميزانيتك مجاناً‎!

فاطمة علي هير ستايلست تسعير

أقل سعر لباقة العروس
2000-500 ريال
تشمل الخدمة
الشعر فقط
قبل متى يجب ان يتم الحجز ؟
قبل أسبوع

اسئلة متكررة باستمرار فاطمة علي هير ستايلست

ما هي الخدمات الأخرى المتوفرة؟

عناية بالشعر

هل يوجد خدمة في القاعة أو في المنزل؟

نعم

خدمة خارج المدينة؟

لا

هل بإمكانكم استقبال مرافقات للعروس في يوم الزفاف؟

نعم

كم من المرافقات بإمكانكم الاستقبال في يوم الزفاف؟

3

بروفة مجانية؟

كلا

فاطمة علي هير ستايلست ملخص عن الخدمة

لتتألقي في يوم زفافك وتطلي بأبهى صورة أمام ضيوفك الكرام نقدم لك فاطمة علي هير ستايلست التي تعمل في المنطقة الشرقية وخارجها وتتميز مصففة الشعر فاطمة علي بعمل أجمل قصات وتسريحات الشعر بموديلات رائعة تشد الأنظار وتمتلك خبرة طويلة في هذا المجال وحسن فني جميل في انتقاء أجمل القصات حسب موديل فستان العروس وشكل وجهها وطول الشعر وتتعامل بشكل رائع مع العرسان وتواكب بشكل دائم أخر ما هو جديد في عالم التسريحات وقصات الشعر لتقدم كل ما هو جديد للعرائس.

تقوم مصففة الشعر فاطمة علي بعمل أجمل التسريحات للعرائس وتقدم كتالوج خاص يحوي بداخله أجمل تسريحات الشعر الحديثة والتي تلفت انتباه المدعوين بجمالها حيث تختار العروس الموديل الذي يناسبها بالإضافة لتشكيلة رائعة من إكسسوارات الشعر والتاج الملكي التي تضفي جمال وسحر خاص لتسريحة الشعر وتركيب الطرحة بطريقة جميلة ومثبت خاص للشعر يزيد من جمال وبريق الشعر ويحافظ على شكل التسريحة لأطول فترة ممكنة.

تقوم مصففة الشعر فاطمة علي بعمل موديلات مميزة منها تسريحة الشعر المرفوع للأعلى والملفوف على شكل كعكة جميلة مع وضع التاج والطرحة الجميلة وتسريحة الشعر المفتوح للأسفل مع تموج جميل بالشعر يعطي جمال رائع.

مصففة الشعر فاطمة تستخدم أفضل المعدات والتجهيزات اللازمة لعمل أجمل التسريحات والقصات وتعمل بكل شغف وبدقة عالية لضمان إنجاز التسريحة على أكمل وجه وهي جاهزة لتلبية كافة الحفلات والمناسبات الخاصة كالأعراس والملكة وحفلات التخرج وأعياد الميلاد وغيرها الكثير وتقدم خدماتها وتذهب إلى الصالة أو بيت العروس حسب الطلب. لمزيد من الخدمات والمعلومات تستطيع التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا الخاص بالرد عليك بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    الشرقية , المملكة العربية السعودية

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.