الشعر والمكياج الخبر

فاطمة هير ستايل

  • أقل سعر لباقة العروس
    3500-2000 ريال

  • تشمل الخدمة
    الشعر فقط

تعرف على الفريق

Wedding Planner

نحن سنساعدك على إيجاد الصالون المثالي!

أخبرينا عن ميزانيتك, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل المشاغل التي تناسب ميزانيتك مجاناً‎!

فاطمة هير ستايل تسعير

أقل سعر لباقة العروس
3500-2000 ريال
تشمل الخدمة
الشعر فقط
قبل متى يجب ان يتم الحجز ؟
قبل ثلاث أسابيع

اسئلة متكررة باستمرار فاطمة هير ستايل

ما هي الخدمات الأخرى المتوفرة؟

عناية بالشعر, تركيب رموش, حواجب

هل يوجد خدمة في القاعة أو في المنزل؟

نعم

خدمة خارج المدينة؟

لا

هل بإمكانكم استقبال مرافقات للعروس في يوم الزفاف؟

نعم

كم من المرافقات بإمكانكم الاستقبال في يوم الزفاف؟

3

بروفة مجانية؟

كلا

فاطمة هير ستايل ملخص عن الخدمة

نقدم لعروستنا دائما أنسب الخيارات في تنفيذ وتصميم اجمل تسريحات الشعر وتحضيرها ليوم الزفاف بشكل ساحر، لذلك نقدم لك أحد أفضل الخيارات التي تعتبر مميزة لما تقدمه من خدمات وتسريحات شعر خاصة بالعروس في منطقة الخبر في المنطقة الشرقية، خبيرة الشعر فاطمة هير ستايل ،كوافيرة متخصصة خبرة طويلة ومعلمه سابقة في معهد شارميران والأكاديمية الفرنسية سالي بيوتي سنتر.

نقدم لك سيدتي تصاميم التسريحات ضمن كاتالوجات خاصة ونتشارك معكم في طرح الأفكار للوصول الى التسريحة المناسبة ليوم زفافك، تسريحات رفع الشعر بحسب طول الشعر وطبيعته، كما نستخدم طرق حديثة في وضع طرحات العروس بشكل مميز وعصري، بعد الانتهاء من تقديم تصميم التسريحة نقوم بوضع مثبتات خاصة لعدم حدوث أي تغيرات في شكل التسريحة أثناء حفل الزفاف. نقدم خدماتنا في كامل المنطقة الشرقية ونحن جاهزون للطلبات الخارجية دائما، بالاضافة الى تقديم عروض خاصة وباقات مميزة تتناسب مع جميع الأذواق والميزانيات.

نعمل دائما على تطوير خبراتنا من خلال دورات دائمة للمهتمات في هذا المجال ونبقى على اطلاع دائم على آخر مستجدات الموضة في مجال تسريحات الشعر، اكتساب ثقة ومحبة نساء المجتمع السعودي في مجال تصفيف الشعر هي من أولى اهتماماتنا.

نقوم بتقديم خدمات تركيب الاظافر والعناية بها ضمن فريق متخصص في هذا المجال مع العمل المنسق والمدروس لاتخاذ القرار الصحيح والمناسب للالوان، لتكون متناسبة مع ثوب الزفاف والألوان المستخدمة في المكياج والاكسسوارات وكل تفصيل يمكن أن يعطي لمسة جمالية خاصة لعروستنا.

لدينا عروض واسعة وكبيرة خاصة بالعروس في مركزنا وخصومات دائمة، نحن على استعداد أن نقدم لك الافضل لتكون اجمل عروس وتبهري ضيوفك في يوم زفافك بالشكل الذي لطالما حلمتي به. للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد على جميع اسئلتكم.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    الخبر , المنطقة الشرقية , المملكة العربية السعودية

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.