• سعة
    شخص 150 - 0

تعرف على الفريق

Wedding Planner

دعنا نساعدك في العثور على شركة ضيافة وبوفيه!

اختر قائمة طعام حفل زفافك وميزانيتك, وسيتواصل معك فريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف مع 5 اقتراحات تناسب طلبك مجاناً!

سعة موتي محل.

تناول الطعام
Min. 0 - Max. 150
كوكتيل
Min. 0 - Max. 150

موتي محل. تفاصيل الخدمة

الخدمات المقدمة
بوفيه مفتوح مشروبات بانواعها حلويات ضيافة على الطاولات مقبلات
نوع خدمة الطعام المقدمة
تقديم الحلويات

اسئلة متكررة باستمرار موتي محل.

ما أنواع المطابخ التي يتم تقديمها

مأكولات هندي

موتي محل. ملخص عن الخدمة

إذا كنت من محبي المأكولات والأطباق الهندية الشهية ندعوك لتجربة فريدة من الطعم الهندي الأصيل في مطعم موتي محل الدمام وهو من المطاعم الهندية العريقة والمميزة في المنطقة الشرقية والذي سينقل لك عبق الهند بتوابلها ونكهتها اللذيذة والمميزة باللون والرائحة التي لا تقاوم.

في مطعمنا فريق عمل من الندلاء المتمرسين و الخبراء في مجال تقديم الطعام بطريقة راقية وهم على استعداد تام لتلبية طلباتك التي لا تحتاجها. كذلك لدينا فريق من الطهاة الماهرين والموهوبين الذين لديهم خبرة واسعة في مجال تحضير الأطباق الهندية التقليدية و قادرون على الابتكار والتجديد دائما. نختار مكونات و مستلزمات الوصفات التي نحضرها بعناية فائقة من أجود أنواع اللحوم الطازجة و الأرز والخضار المنعشة و نعد الأطباق بطريقة أنيقة مع مراعاة شروط سلامة الأغذية والنظافة حتى تتذوق أفضل ما لدينا.

قائمتنا مميزة بالطعم الغني الذي سيأخذك في رحلة خيالية إلى الهند مع نكهاتها وتوابلها التي لا مثيل لها والإتقان في تنفيذ الوصفات الهندية المميزة حيث ستتذوق لدينا البرياني الشهي المذاق مع الدجاج المحضر بنكهات لا تقاوم أو من غير الدجاج . كما نقدم مجموعة واسعة من المشاوي اللذيذة المذاق والمعدة بإتقان من اللحوم والخضار الطازجة. تستطيع أن تتذوق أنواع الخبز مثل كولشا وبارثا والتي نتفرد بتقديمها لك وهي تتماشى بشكل مميز مع مرق اللحم الذي نقدمه. ونحضر أيضا شوربة كريمة الدجاج بنكهات غاية في الروعة و شوربة الروبيان الغنية الطعم.

تواصل معنا من خلال الصفحة لنعلمك بكل التفاصيل التي تهمك معرفتها في الوقت المناسب عن أسعارنا والحجوزات والخدمات التي نقدمها في مطعمنا ونحن بكل سرور ننتظر زيارتك على أمل أن نبقى دائما عند حسن الظن وأهلا لثقتك بنا.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    طريق الملك فيصل، الصدفة، الدمام 34216

  • الذهاب إلى موتي محل.

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.