كوشة العروسين زينة الحفل

مدة القراءة: 1:49 دقائق

06.08.2015

يتجه تركيز مصمم قاعة الزفاف والعروسين إلى الركن الذي سيتوج فيه العروسين في ليلة العمر ،كما تتوجه أنظار المدعوين جميعا إلى مكان جلوس العروسين ،لذلك يجب أن تصمم الكوشة بحيث تكون مرئية من جميع زوايا القاعة ،ليستمتع الجميع بمتابعة تفاصيل الحفل ويشاركون فيها.

عند تنسيق وتزيين قاعة حفل الزفاف يكون الركن الأهم في التنسيق هو الكوشة وهي مكان جلسة العروسين لذلك تشغل حيزاً مهماً عند تنظيم وتنسيق زينة حفل الزفاف،خصوصاً أن أنظار المدعوين تكون مشدودة إليها. وقد اختلف تصميمها عما كانت عليه في السابق طالتها لمسة الحداثة التطور والأفكار المتميزة.

عند تنسيق الكوشة يكون الذوق والدقة في التنظيم هما الأهم ، فيتم أولا اختيار فكرة الكوشة بما يتلاءم مع طابع حفل الزفاف والمخطط المرسوم لتوزيع الطاولات وجلسة المدعوين،تصمم الكوشة بحيث تكون مواجهة للطاولات ، ويتراوح ارتفاعها بين متر ونصف متر عن مستوى الأرض وتسمح للعروسين بالجلوس من دون انزعاج. ومن الضروري أن تلائم شخصية العروسين وتعبر عن توجهاتهما وذوقهما.

كما أن تصميم الكوشة يجب أن يكون متناسقاً مع ديكور الحفل، لكن بشكل مختلف عنه ببعض اللمسات ليظهر التباين بين الكوشة وبين الطاولات ، ولتؤلف جميعها في النهاية لوحة متكاملة.

أنواع الكوشة:

إن أكثر أنواع الكوشة الرائجة حاليا هي تلك التي تندرج تحت فكرة رئيسية وإليكِ بعض منها:

– كوشة الورود الحمراء : تستعمل فيها الأواني الزجاجية المملوءة بالورود الحمراء،وهي ذات إيحاءات عصرية متميزة.

– كوشة على شكل مركب :وهي مستوحاة من مدينة البندقية الايطالية.

– الكوشة الرومانية:تستعمل فيها القناطر و الأعمدة القديمة و التماثيل والمشاعل و الزخرفات والنقوش ذات الطابع الروماني.

– كوشة القمر :وهي عبارة عن جلسة في قمر مكتمل استعمل فيها الجبصين يغلب عليها اللون الأبيض.

– الكوشة سحر الشرق : وهي عبارة كوشة مستوحاة من الشرق تصمم على شكل قعدة عربية، يمكنك استخدام فيها القناديل والألوان والأواني الزجاجية.

أفضل مزودي خدمات قاعات الزفاف في مدينتك

في كل عام, يتواصل 300.000 عريس وعروس مع مقدمي الخدمات في زفاف.نت. أنت أيضاً يمكن العثور على مزود الخدمة المناسب من بين مئات مقدمي الخدمة.

قاعات الزفاف

مقالات آخرى

اضغط هنا لعرض المزيد من مقالات 'قاعات الزفاف!'

مقدمي خدمة قاعات الزفاف

تم عرض مقدمي خدمات قاعات الزفاف هنا!

التعليقات (0)