• أقل سعر للقطعة
    20-5 ريال

لافندر للحلويات تسعير

أقل سعر للقطعة
20-5 ريال
الحد الأدنى للطلب
غير محدد
نقوم بتامين
حلويات الزفاف
مدة التسليم
أسبوعين

لافندر للحلويات تفاصيل الخدمة

الخصائص
تصاميم خاصة

اسئلة متكررة باستمرار لافندر للحلويات

ما أنواع القطع المتوفرة لديكم؟

شوكولا, كب كيك

لافندر للحلويات ملخص عن الخدمة

هل انتهيت من التحضير لحفل زفافك ولم يبقى لديك سوى الضيافة؟ هل تعبت من البحث عن شركات الضيافة ولم تجد بعد؟ نقدم لك شركة لافندر للحلويات في الرياض الواقعة في منطقة الجرف. تتميز شركتنا بتقديم تشكيلة رائعة من ألذ أنواع الحلويات وأرقاها وأفخم أنواع الشوكولا والمعجنات والفطائر والكب كيك والكوكيز والموالح والمكسرات والحلقوم والنوكا وتشكيلة مميزة من الحلويات بعد العشاء والعديد من الأصناف التي سوف تنال إعجابك.

لدينا في الشركة طاقم عمل خبير مؤلف من أمهر خبراء صناعة الحلويات والشوكولا في المملكة وفق معايير سلامة وصحة ممتازة. يصنع الكب كيك والكوكيز بطريقة رائعة بنكهات وحشوات مختلفة ويزين بالكريمة والشوكولا وحبات الفواكة والمكسرات وتوزع في صواني وعلب خاصة بطريقة هندسية فريدة تجذب الضيوف.

لدينا فريق عمل خاص لعمل طاولة الاستقبال في قاعات الفرح بطريقة استثنائية لا مثيل لها وتزينها بأجمل الملحقات والإضافات والصحون وصواني الضيافة والإكسسوارات الجميلة التي تضفي جمال وسحر خاص لمدخل القاعة.

الشوكولا لدينا تصنع بطريقة خاصة وتتميز بطعمها الفريد وتوزع داخل الصواني وعلب الضيافة بطريقة هندسية جميلة مع مراعاة تناسب الألوان وتغلف بأكياس خاصة جميلة مع أجمل الإضافات والإكسسوارات والربطات الملونة.

نحن في شركة لافندر للحلويات بالرياض نستخدم أجود أنواع المواد ونصنع منتجاتنا وفق معايير جودة وسلامة ممتازة ونمتلك فريق عمل مميز جاهز لتلبية جميع الحفلات والمناسبات كالأعراس والملكة وحفلات التخرج وأعياد الميلاد وغيرها الكثير. لا تتردد في التواصل معنا ودعنا نبهرك بمذاق منتجاتنا الرائع. للمزيد من المعلومات عن الخدمات الإضافية والأسعار تستطيع التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا الخاص بالرد عليك بأسرع وقت ممكن.

تعرف على الفريق

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    عجمان، الجرف، الرياض، المملكة العربية السعودية

  • الذهاب إلى لافندر للحلويات

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.