• أقل سعر للقطعة
    40-20 ريال

دكتيليفيرا تسعير

أقل سعر للقطعة
40-20 ريال
الحد الأدنى للطلب
غير محدد
نقوم بتامين
حلويات الزفاف
مدة التسليم
أسبوعين

دكتيليفيرا تفاصيل الخدمة

الخصائص
شحن خارج المدينة

اسئلة متكررة باستمرار دكتيليفيرا

ما أنواع القطع المتوفرة لديكم؟

شوكولا, كب كيك

دكتيليفيرا ملخص عن الخدمة

من المناسبات الغالية على قلوبنا و التي نود الاحتفال بها في أجمل مكان ومع أحب الأشخاص على قلوبنا هي حفلات الزفاف. نحن نحلم منذ نعومة أظفارنا بهذا اليوم و نسعى بكل قوتنا لتحقيق هذا الحلم بأجمل صورة. هناك الكثير من الأمور التي يجب أخذها بعين الاعتبار مثل مكان الحفل و الديكورات و الطعام المميز و بالتأكيد الضيافة الفاخرة.

تتصدر دكتيليفيرا جدة بمنتجاتها المتنوعة الفاخرة من التمور والشوكولا والحلويات الخاصة والأيس كريم قائمة الشركات المتخصصة بالضيافة المميزة بسبب الابتكار و التجديد الدائمين و الانتقاء الدقيق لأفضل وأجود أنواع الضيافة. نقدم لك أجود أنواع التمور وأفخمها لتكون تعبيرا فريدا عن الضيافة التقليدية و أصالتها بأسلوب عصري مبتكر لتتمتع مع الضيوف الكرام بالطعم الساحر المميز و لكي يمتزج يوم زفافك بالأصالة والعصرية في آن معا. لا تنسى أن تتذوق النكهة اللذيذة للشوكولا السويسرية و البلجيكية الغنية الطعم و التي ابتكرنا منها انواع مميزة بوصفات أكثر من رائعة و تصاميم جميلة لكي نقدمها لك و لضيوفك الكرام في مناسبتك المنتظرة.

نستخدم مواد أولية أوروبية ذات جودة عالية لنصنع حلويات لذيذة و كيك افراح بتصاميم وافكار مميزة لتحاكي الذواقة كما اخترنا بعناية فائقة تشكيلة من أفضل أنواع الفواكه الطبيعية الطازجة لتقديم أشهى أصناف الأيس كريم المكسو بطبقة من الشوكولا السويسرية و البلجيكية الفاخرة لتضيف لمسة أنيقة و طعم زاكي ليوم زفافك السعيد. نحن على أتم الاستعداد لتقديم تشكيلة واسعة من المعجنات و الموالح ذات النكهة الفريدة و التي تحضر دائما بمكونات طازجة بناء على طلبك بالمواصفات التي تريدها بطريقة دقيقة و مبتكرة. كما نهتم بتغليف الهدايا بطريقة احترافية وباستخدام ألوان وخامات ذات ألوان بديعة ومتناسقة. تلائم التوزيعات المختلفة لدينا كافة أنواع المناسبات حيث ستتمكن من اختيار الهدية التي تشاء والتي تناسب ذوقك الرفيع.

لمزيد من المعلومات عن اسعارنا و الحجوزات و إذا كان لديك أي استفسارنتمنى أن تتواصل معنا ونحن بدورنا سنعاود الرد على كل الاسئلة في الوقت المناسب لكي نزودك بكل التفاصيل التي تحتاجها آملين أن تحظى بيوم زفاف مثالي وان تكون خدمتنا عند حسن ظنك و نبقى دائما
أهلا لثقتك بنا.

تعرف على الفريق

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    جدة ، حي السلامة ، شارع سلطان ، مركز سعد التجاري ، بجانب مركز سلامة التجاري ، معرض رفم 5

  • الذهاب إلى دكتيليفيرا

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.