كوش وتنسيق حفلات مكة

فرح لخدمات الأفراح

تعرف على الفريق

Wedding Planner

دعنا نساعدك للوصول إلى أفضل شركات تنسيق حفلات الزفاف!

أخبرنا عن حفل زفاف أحلامك, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل شركات تنسق الحفلات مجاناً!

اسئلة متكررة باستمرار فرح لخدمات الأفراح

خصائص الخدمة

تصميم و تنسيق ديكور , طاقم الخدمة و الاشراف, تنسيق الزهور, زينة الطاولات, الطاولات و الكراسي, هندسة الإضاءة

ما هي المناسبات التي يمكن استضافتها

حفل خطوبة, ليلة الغمرة

هل تقومون بتخطيط و تصميم طابع للحفل

نعم

كم يستغرق التحضير قبل الحفل

أكثر من يومين

فرح لخدمات الأفراح ملخص عن الخدمة

حفل الزفاف يأخذ حيز كبير من الاهتمام لدى الكثيرين لأن هذه المناسبة بالتحديد هي من المناسبات المهمة في حياة كل شخص منا لما تتركه من أثر كبير وقيمة معنوية عالية في ذاكرتنا. لذلك يجب التخطيط لهذا اليوم المميز بالشكل المثالي وهذا ما يستطيع تنفيذه باحترافية فريق من منسقي الحفلات. فإذا كنت تبحث عن منظمي حفلات مميزين ننصحك بالتعاون مع فرح لخدمات الافراح وهي من شركات تنظيم الحفلات في مكة وهي تابعة لشركة نونو العالمية لتقديم خدمات الأفراح.

لدينا فريق عمل خبير في مجال تنظيم حفلات الزفاف والمناسبات والفعاليات على اختلاف أنواعها سوف يقدم لك أرقى الخدمات بطريقة احترافية عالية وبأفكار واقتراحات متجددة ومبتكرة. سوف نحرص على تقديم خدماتنا المتنوعة على أكمل وجه لكي تكون أجواء حفل زفافك راقية ومميزة.

نقدم تنسيقات زهور غاية في الروعة مناسبة لكوش الافراح كما نقوم بتصميم مجموعة فريدة من مسكات الورود الرائعة الألوان والتي تناسب فستان العروس الأبيض المتلألئ. كذلك نعتني بتنسيق القاعة بشكل رائع من خلال توزيع الكراسي والطاولات ذات التصاميم الجميلة والالوان المتناسقة بشكل أنيق. كما نحرص على تزيين الطاولات بالاكسسورات البراقة والشموع. نعتني بإضاءة القاعة بشكل احترافي باستخدام معدات الإضاءة التي نختارها من اجود النوعيات لكي تكون أجواء الفرح ساحرة وجذابة وحتى تبرز ألوان التنسيقات المختلفة بشكل جميل.

لا تتردد بالتواصل معنا من خلال الصفحة إذا رغبت في معرفة المزيد من المعلومات عن الخدمات المتنوعة التي نقدمها ولمعرفة تفاصيل الاسعار ومواعيد الحجز وسوف يقوم فريقنا المتعاون بإجابتك عن كافة الاستفسارات في الوقت المناسب لكي تتمكن من اختيار ما يلائمك من خدمات حتى تتميز في حفل زفافك المنتظر. آملين أن نحظى بثقتك وحسن ظنك على الدوام.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    مكة المكرمة -الشرائع - مخطط رقم 3

  • الذهاب إلى فرح لخدمات الأفراح

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.