كوش وتنسيق حفلات مكة

زهور العندليب لتنسيق المناسبات

تعرف على الفريق

Wedding Planner

دعنا نساعدك للوصول إلى أفضل شركات تنسيق حفلات الزفاف!

أخبرنا عن حفل زفاف أحلامك, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل شركات تنسق الحفلات مجاناً!

اسئلة متكررة باستمرار زهور العندليب لتنسيق المناسبات

خصائص الخدمة

تصميم و تنسيق ديكور , تنظيم و تنسيق الكوشة, ضيافة و توزيعات , تنسيق الزهور, زينة الطاولات

ما هي المناسبات التي يمكن استضافتها

حفل خطوبة, حفل تخرج, حفل عيد ميلاد, ليلة الغمرة

هل تقومون بتخطيط و تصميم طابع للحفل

نعم

كم يستغرق التحضير قبل الحفل

أكثر من يومين

زهور العندليب لتنسيق المناسبات ملخص عن الخدمة

من الحفلات الرائعة في حياتنا والتي نسعى بكل قوتنا إلى تحقيق أحلامنا عنها هو يوم الزفاف لما له من تأثير كبير على ذاكرتنا و كذلك بسبب خصوصيته الكبيرة في عاداتنا وتقاليدنا. لذلك يجب أن نختار الأجمل والأرقى لهذا اليوم الذي لن يتكرر فإذا أردت التميز بحفل زفاف راق وكنت تريد منظمي حفلات محترفين ننصحك بالتعاون مع زهور العندليب لتنسيق المناسبات وهي من الشركات المميزة في مجال تنسيق الحفلات في مكة.

سوف نقدم لك مجموعة واسعة من الخدمات التي نتمنى أن تنال إعجابك وهي مناسبة لحفلات الزفاف والخطوبة وأعياد الميلاد وغيرها من المناسبات الاجتماعية المهمة والفعاليات المتنوعة. لدينا تنسيقات مميزة للزهور والورود التي نحرص على اختيارها بألوان متناسقة ونقدمها لك بتصاميم غاية في الروعة لكي تناسب حفل زفافك المنتظر. كما نحضر مسكات أنيقة للعرائس بألوان فخمة مثل الأبيض والفضي ونستخدم فيها الاكسسورات والزهور والعديد من الخامات الجميلة. بالإضافة إلى ذلك نقوم بتصميم بوكيهات ورود أنيقة بقياسات وحجوم مختلفة.

لدينا تصاميم رائعة لكوشة الفرح لما لها من أهمية بالغة في حفل الزفاف والتي نحرص على تنفيذها باستخدام مواد ذات جودة عالية.
كما نقوم بتغليف الهدايا بطريقة مثالية ونقدم تصاميم مميزة لطاولات الاستقبال ونستخدم في ترتيبها الاكسسورات الرائعة والشموع بألوان مختلفة و الأواني الزجاجية التي نختارها من أجود النوعيات. نختار العطور بروائح ساحرة لكي تزدان الأجواء بالعبير الجذاب الذي يزيد من فخامة الحفل.

تواصل معنا من خلال الصفحة أذا رغبت في معرفة المزيد من المعلومات عن خدماتنا المتنوعة التي نقدمها وأسعارنا ومواعيد الحجز وسوف يقوم فريق عملنا المتعاون بتزويدك بكافة التفاصيل التي تحتاج معرفتها لكي تتمكن من من اختيار الانسب من خدماتنا. فما يهمنا هو تنفيذ طلباتك بالشكل المميز الذي تستحقه. آملين أن نكون دائما عند حسن ظنك وأهلا لثقتك بنا.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    مكه المكرمه , شارع الدكتور عبد القادر كوشك

  • الذهاب إلى زهور العندليب لتنسيق المناسبات

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.