تعرف على الفريق

Wedding Planner

دعنا نساعدك للوصول إلى أفضل شركات تنسيق حفلات الزفاف!

أخبرنا عن حفل زفاف أحلامك, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل شركات تنسق الحفلات مجاناً!

اسئلة متكررة باستمرار غاية الابداع

خصائص الخدمة

تصميم و تنسيق ديكور , تنظيم و تنسيق الكوشة, تنسيق الزهور, زينة الطاولات, الطاولات و الكراسي, هندسة الإضاءة

ما هي المناسبات التي يمكن استضافتها

حفل خطوبة, حفل استقبال مولود جديد, حفل تخرج, حفل عيد ميلاد, اجتماعات و مؤتمرات, ليلة الغمرة

هل تقومون بتخطيط و تصميم طابع للحفل

نعم

غاية الابداع ملخص عن الخدمة

هل تبحث عن شركة خاصة لتنسيق حفل زفافك بالطريقة التي تحلم بها؟ هل تريد عمل زينة لحفل زفافك بطريقة جميلة تشد أنظار ضيوفك الكرام؟ نقدم لك شركة غاية الابداع في مدينة جدة الواقعة في حي الروضة – شارع قاسم زينل، شركتنا تتميز بفريق عمل محترف يقوم بتنسيق المعارض والمؤتمرات وحفلات الزفاف وعمل أجمل الكوشات بطريقة مذهلة وبأحدث الموديلات.

يقوم فريقنا بعمل زينة رائعة لمدخل قاعة النساء بأجمل باقات الورد البيضاء ثم تنسيق باقات من الورد على جانبي الممر الخاص للعرسان توضع على أعمدة مزخرفة بيضاء جميلة أما المسرح فيتم عمل زينة له جميلة من الورد الملون والأبيض تلفت الأنظار والإضافة لعمل زينة لمجالس الرجال مع بالونات ملونة جميلة.

تصميم أجمل الكوشات بأيدي أمهر المصممين وبموديلات حديثة وحسب أذواق العرسان حيث تتناغم ألوان الزهور الجميلة مع الإضاءة الساحرة لتضفي سحر وجمال خاص للمكان يخطف الأبصار، وتنسيق الطاولات والكراسي بطريقة جميلة على جانبي الممر الخاص للعرسان وتزين بفازات كريستال مع باقات من أجمل الورود وعمل زينة خاصة لطاولة الضيافة من الورد حيث توضع باقات من الورد الملون بين الأطباق والحلويات لترسم جو من الفخامة والجمال.

توزع شمعدانات كبيرة ذهبية في الصالة محملة بأجمل باقات الورد الملون مع الإضاءة الرائعة وتنسيق باقات من الورد بأشكال وألوان مختلفة توضع على طاولات صغيرة خاصة في زوايا الصالة وعند المدخل بطريقة جميلة لا مثيل لها.

تزين درج الزفة بأجمل باقات الورد والإضاءة الجميلة وعمل باقة خاصة للعروس تحملها في ليلة الزفاف ونضع باقات من الورد في دورات المياه، فريقنا سيقوم بعمل أجمل الزينات والكوشات التي طالما حلمت بها لحفل زفافك.

لمزيد من المعلومات حول طريقة الحجز والاستفسار عن الأسعار تستطيع التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف نجيبك بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    حي الروضه ..شارع قاسم زينل ...بالقرب من بنده

  • الذهاب إلى غاية الابداع

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.