كوش وتنسيق حفلات جدة

تَبْتَبَة لتنظيم الحفلات

تعرف على الفريق

Wedding Planner

دعنا نساعدك للوصول إلى أفضل شركات تنسيق حفلات الزفاف!

أخبرنا عن حفل زفاف أحلامك, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل شركات تنسق الحفلات مجاناً!

اسئلة متكررة باستمرار تَبْتَبَة لتنظيم الحفلات

خصائص الخدمة

تصميم و تنسيق ديكور , تنظيم و تنسيق الكوشة, طاقم الخدمة و الاشراف, تنسيق الزهور, زينة الطاولات

ما هي المناسبات التي يمكن استضافتها

حفل خطوبة, حفل استقبال مولود جديد, حفل تخرج, حفل عيد ميلاد, اجتماعات و مؤتمرات, ليلة الغمرة

كم يستغرق التحضير قبل الحفل

أكثر من يومين

تَبْتَبَة لتنظيم الحفلات ملخص عن الخدمة

لحفلات الزفاف مكانة خاصة في قلوبنا لما تحمله من مشاعر وأحاسيس جميلة تسعدنا ذكرياتها مدى العمر. لذلك يجب التخطيط لهذا اليوم المهم بطريقة منظمة واحترافية لكي يتم على أكمل وجه وبأرقى شكل. إن اختيار منسق الحفلات الناجح سوف يعطيك شعورا بالراحة والثقة بأن هذا اليوم سيكون مجهزا بالشكل الأمثل.

نحن في تبتبة لتنظيم الحفلات متخصصون في تنسيق الحفلات بجدة لدينا خبرة واسعة في تنظيم حفلات الزفاف والمناسبات على اختلاف أنواعها حيث يوجد لدينا فريق عمل محترف و متعاون لديه الكثير من الأفكار المميزة والنصائح التي ستجعل يوم زفافك أنيقا وممتعا ومحضرا بأرقى طريقة. فمناسبتك تهمنا ونحن نريد ان نقدم افضل خدماتنا و اقتراحاتنا التي نتمنى أن تنال إعجابك.

نعتني بتنظيم الطاولات والكراسي ذات التصاميم الرائعة والالوان المتناسقة بشكل جميل. نختار الاثاث بعناية فائقة من أجود الانواع وأحدث التصاميم. كما نضيف الاكسسوارات الراقية إلى الطاولات بالوانها المميزة وتصاميمها المختلفة لكي تضيف لمسة فنية رائعة. نختار أنواع النباتات والزهور والورود التي نستخدمها في الديكورات المتنوعة ذات التصاميم المميزة بطريقة دقيقة. كما نعتني بتناسق ألوانها مع الأثاث والإضاءة في قاعة الحفل أو المكان الذي تقام فيه المناسبة سواء كان داخليا أو خارجيا. بالإضافة إلى ذلك نستخدم الشموع بألوان وأحجام مختلفة لتعطي إضاءتها السحر إلى أجواء المناسبة. الجلسات التي ننظمها ذات مناخات مختلفة منها الطابع المغربي والطابع الأوروبي وغيرها الكثير.كما نتميز بكوش الفرح الفريدة التصاميم التي نقدمها.

لمزيد من المعلومات عن خدماتنا التي نقدمها والاسعار وأوقات الحجز لا تتردد بالتواصل معنا من خلال الصفحة وسوف يقوم فريقنا بتزويدك بكل ما تحتاج معرفته من تفاصيل سوف تساعدك على اختيار الانسب ليومك الخاص. متمنين لك يوم زفاف مذهل في أجواء جملة وأن نحظى بثقتك بنا على الدوام.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    جدة

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.