كوش وتنسيق حفلات جدة

نيشان كوش أفراح

تعرف على الفريق

Wedding Planner

دعنا نساعدك للوصول إلى أفضل شركات تنسيق حفلات الزفاف!

أخبرنا عن حفل زفاف أحلامك, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل شركات تنسق الحفلات مجاناً!

اسئلة متكررة باستمرار نيشان كوش أفراح

خصائص الخدمة

تصميم و تنسيق ديكور , تنظيم و تنسيق الكوشة, تنسيق الزهور, زينة الطاولات

ما هي المناسبات التي يمكن استضافتها

حفل خطوبة, حفل استقبال مولود جديد, حفل تخرج, حفل عيد ميلاد, اجتماعات و مؤتمرات, ليلة الغمرة

نيشان كوش أفراح ملخص عن الخدمة

حفل الزفاف يختلف عن الكثير من المناسبات الاجتماعية الأخرى لأنه يحتاج إلى عناية بالغة بكل التفاصيل التي من شأنها تحويل هذا اليوم المميز إلى حدث جميل بكل مواقفه ولحظاته. بالطبع من بين الأمور التي يجب أن يعتنى بها هو ديكورات القاعة التي يقام فيها الحفل لما لشكل القاعة وتناسقها من أهمية بالغة في إبراز جمال هذا اليوم المميز.

نحن في نيشان نقدم لك مجموعة متنوعة من كوش الأفراح في جدة وعلى مستوى المملكة مع تشكيلة واسعة من الورود الطبيعية الجميلة. لدينا فريق عمل محترف ولديه قدرة عالية على الابتكار والتجديد وبالطبع تقديم أجمل وأرقى الأفكار في هذا المجال لكي تحصل على افضل خدماتنا التي نتمنى أن تنال إعجابك.

تتنوع كوش الأفراح التي نصممها من أفضل أنواع الخامات وبألوان غاية في الروعة لكي يكون لديك العديد من الخيارات وتنتقي ما يناسبك لحفل الزفاف. مثلا توجد لدينا كوشة ايفل باللون البنفسجي حيث توزع فيها الورود على شكل باقات كروية الشكل من الورد البنفسجي اللون .توضع على شمعدانات ذهبية أنيقة التصميم والشكل. ترتب في عدة مستويات بشكل هرمي مغطاة بمرايا. توضع أمام هذه التنسيقات المذهلة الكنبة التي سوف تجلس عليها العروس وفي قسمها السفلي توجد مرايا مماثلة لمرايا الخلفية. كل هذه التفاصيل مجتمعة تشكل مشهد غاية في الفخامة خلف العروسين وتعطي القاعة مظهر أنيق وملكي. كما تتوفر هذه الكوشة باللون الاحمر.
كما توجد تصاميم انيقة وفريدة من نوعها لمختلف انواع والوان الورود والزهور والتي تزين فيها الطاولات وتوزع في مختلف أنحاء قاعة الفرح لتضيف لمسة ممتعة وفريدة من الذوق الرفيع لحفلك المهم. بالطبع نتفرد بتصاميم مميزة لمسكات الورود التي ننتقيها من أفضل وأجود أنواع الزهور بألوان رائعة. الجدير بالذكر أنه يوجد لدينا قسم خاص لتنظيم المناسبات الغنائية.

إذا أردت معرفة المزيد من المعلومات عما نقدمه من خدمات و رغبت بمعرفة تفاصيل الأسعار لا تتردد بالتواصل معنا من خلال صفحتنا وسوف نعاود إعلامك بكل ما تحتاجه من معلومات آملين أن يكون يوم زفافك من الأيام التي لا تنسى في حياتك وان يترك لك أجمل الذكريات.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    جدة - الكندرة - البناء الأزرف - طابق 1

  • الذهاب إلى نيشان كوش أفراح

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.