تعرف على الفريق

  • موظف
Wedding Planner

دعنا نساعدك للوصول إلى أفضل شركات تنسيق حفلات الزفاف!

أخبرنا عن حفل زفاف أحلامك, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل شركات تنسق الحفلات مجاناً!

اسئلة متكررة باستمرار دي جاي كارما

خصائص الخدمة

تصميم و تنسيق ديكور , كرت الدعوة , كيك الزفاف, تنظيم و تنسيق الكوشة, طاقم الخدمة و الاشراف, دي جي مع نظام صوت, تصوير فيديو مع مونتاج, ضيافة و توزيعات , تنسيق الزهور, زينة الطاولات, الطاولات و الكراسي, هندسة الإضاءة, تصوير فوتوغرافي, العشاء, استضافة فنانين

ما هي المناسبات التي يمكن استضافتها

حفل خطوبة, حفل استقبال مولود جديد, حفل تخرج, حفل عيد ميلاد, اجتماعات و مؤتمرات, ليلة الغمرة

هل تقومون بتخطيط و تصميم طابع للحفل

نعم

دي جاي كارما ملخص عن الخدمة

ستحقق حلمك بحفل زفاف رائع ومتميز عندما تقم باختيار شركة دي جاي كارما المتخصصة في تنسيق حفلات في جدة، تضم شركتنا فريق كامل متخصص في تنسيق الحفلات والمناسبات الخاصة كالزواج أو الملكة لجعلها أكثر جمال وفخامة تليق بك وبضيوفك الكرام.

نقوم بتنسيق الطاولات والكراسي وتوزيعها بطريقة مريحة داخل القاعة لتناسب جميع ضيوفك مع أغطية ومفارش جميلة بأجود أنواع الأقمشة وزينة خاصة بأجمل فازات الكريستال التي تحوي أروع الأزهار الطبيعية الملونة المنسقة بطريقة غاية في الجمال.

عمل زينة خاصة لمدخل الصالة بأجمل باقات الورد الطبيعية مع ربطات ملونة وتصميم جميل لبوكيهات الورد التي توضع على طاولات خاصة في زوايا الصالة وعند المدخل وعلى جانبي الممر الخاص للعرسان ويوزع في الصالة أعمدة طويلة تحمل فوانيس مضاءة وباقات من أجمل الزهور الملونة ترسم بجمالها سحر وجاذبية خاصة للمكان.

تصميم كوش خاصة للعرسان بطريقة لا مثيل لها وبأحدث الموديلات التي تناسب أذواق العرسان مع إضاءة خلفية ملونة رائعة ونقدم أحدث التقنيات الصوتية والدي جي ومكبرات الصوت والسماعات والزفات بأنواعها المتعددة حسب الطلب ومنسقة خاصة تعمل على الدي جي واختيار الموسيقى حسب طلب العرسان ومكعبات مضيئة واستيج مضيء بألوان ساحرة مع إمكانية التحكم بتغيير الألوان وطريقة ظهورها وأجهزة ليزر ودخان وكشاف لزفة العروس.

تصوير الفيديو والفوتوغرافي بأيدي أمهر المصورين المحترفين وبأكثر من كاميرا احترافية مع أخذ لقطات خاصة للعرسان مع بعضهما وتفاصيل قاعة الفرح.

عند اختيارك شركة دي جاي كارما سيكون حفل زفافك مميز ومختلف عن باقي الأعراس، ستكون أنت وعروستك في أقصى درجات السعادة والبهجة وفي أجواء لا تنسى مدى الحياة، لمزيد من المعلومات حول الاسعار وطريقة الحجز والخدمات تستطيع التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا بالرد عليك بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • الذهاب إلى دي جاي كارما

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.