كوش وتنسيق حفلات جدة

ازاليا لتنسيق الافراح

  • أقل سعر للخدمات
    5000 ريال أو أقل

تعرف على الفريق

Wedding Planner

دعنا نساعدك للوصول إلى أفضل شركات تنسيق حفلات الزفاف!

أخبرنا عن حفل زفاف أحلامك, وفريقنا المختص بتنظيم حفلات الزفاف سيرسل لك أفضل شركات تنسق الحفلات مجاناً!

ازاليا لتنسيق الافراح تسعير

أقل سعر للخدمات
5000 ريال أو أقل

اسئلة متكررة باستمرار ازاليا لتنسيق الافراح

خصائص الخدمة

تصميم و تنسيق ديكور , تنظيم و تنسيق الكوشة, ضيافة و توزيعات , تنسيق الزهور, زينة الطاولات

ما هي المناسبات التي يمكن استضافتها

حفل خطوبة, حفل استقبال مولود جديد, حفل تخرج, حفل عيد ميلاد, اجتماعات و مؤتمرات, ليلة الغمرة

ازاليا لتنسيق الافراح ملخص عن الخدمة

الكوشة هي العرش الذي سيتربع عليه ملك وملكة هذه الليلة المجيدة والمميزة، ليلة الزفاف التي تعتبر أهم ليلة في حياة المرء لما فيها من بهجة وسرور و نشوة تحقيق الحلم الكبير، الحلم الأبيض الذي يعيش العروسان طيلة فترة شبابهما يخططان له.

لأن هذين العروسين يستحقان أن يعاملا كملك وملكة في هذه الليلة التي يتوقف فيها الزمن ويتمحور الكون حولهما فيها يجب حتماً أن يمتلكا عرشاً يناسب شخصياتهما ورسالتهما ورؤيتهما، لذا نحن في ازاليا للتنسيقات وكوش الافراح نقوم بتصميم هذه العروش لهؤلاء الملوك والملكات لسبع سنين خلت ومازلنا مستمرين في مشوار التطوير وتقديم تصاميم متجددة يومياً تتناسب مع كل الأذواق والشخصيات.

الكوش عندنا تصمم حسب طلب العرسان حيث ننقل أفكارهما ورؤيتهما إلى إبداع ملموس يفوق خيالهما وتصورهما بنتائج مدهشة تذهلهم وتسعدهم دوماً، كما يمكنهم ترك الأمر لنا لنوافق تصميمنا المبتكر مع شكل القاعة ونستغل محتوياتها ونقاط جماليتها لنجعل الكوشة تبدو كجزء أساسي لا يتجزأ عن باقي الابداعات المتمثلة في ديكور القاعة وجو المكان ليتناسق كل شيء وتتجانس الألوان والتصاميم معلنة القاعة بلاطاً ملكيا يليق بالملك والملكة وحاشيتهما وضيوفهما.

الامر لا يتوقف عند الكوشة فحسب فنحن أيضاً نصمم الهدايا وننسق الورود ونقوم بتجهيز ديكور كامل لكل المكان من أكبر أركانه إلى أدق تفاصيله حرفيا، للورود أيضاً لغتها وتأثيرها بألوانها المتعددة وأنواعها وأشكالها التي تخاطب الوجدان وتوصل المشاعر أسرع من الكلام.

البالون أيضاً ضروري لأي مكان فيه بهجة لذا نقوم بتصميمات رائعة بالبوالين الملونة والمنوعة الأشكال فيتم استخدامها في تصميم المداخل التي تكون أحيانا مكونة من البوالين والزهور أو البوالين وحدها كما يمكن لها اضفاء لمسة جميلة على بعض زوايا القاعة وقد يصل التزيين بالبوالين لتزيين درج الزفة وقد تزين الكوشة بشكل كامل تقريباً من البوالين.

لمزيد من المعلومات عن خدماتنا المتنوعة كل ماعليكم فعله هو الاتصال بنا عبر معلومات الاتصال المتوفرة على صفحتنا وسنجيبكم في أقرب وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • رقم الهاتف:
  • العنوان:

    حي الصفا، جدة

  • الذهاب إلى ازاليا لتنسيق الافراح

نحن متشوقون لمعرفة رأيك 😍

يمكنك مساعدة العرسان المقبلين على الزواج من خلال مشاركة تجربتك.