كيف تتغلبين على ضغوطات الزفاف

مدة القراءة: 1:35 دقائق

10.05.2015

تزداد الضغوط في الفترة الوجيزة التي تسبق يوم الزفاف لدرجة التأزّم، حتّى أنّها قد تمنعكم من تصويب قراراتكم . فهي مرحلة صعبة ومتعبة بقدر ماتكون جميلة فهل هناك أجمل من تلك اللحظات!! الا أنكم تستطيعون التخلص من الضغوط اليومية قبل الزفاف وإدخال الطاقة الإيجابية والحيوية الى روحكم عن طريق معرفة هذه النصائح

تصرفوا بكل هدوء

عندما تشعرون أنكم تحت كم هائل من الضغوطات قوموا بتغيير المكان المتواجدين فيه. ابقوا لوحدكم, واستنشقوا الهواء قليلا, فإن ذلك من شأنه أن يخفف من توتركم وكل الأمور التي تشغل بالكم. استمعوا الى الموسيقى أو شاهدوا أفلاما كوميدية أو تجولوا في الهواء الطلق.

خففوا حدة توتركم أثناء تعاملكم مع الاخرين

قد يتغير أسلوبكم في التعامل مع الاخرين ان كنتم تحت تأثير ضغوطات كثيرة الا أن ذلك قد يفسد العلاقة بين أقاربكم وأصدقاءكم لذا حاولوا الاسترخاء والحفاظ على هدوئكم قدر المستطاع لأنه الشيء الوحيد الذي سيزيد طلتكم البهية يوم الزفاف وتذكروا أن هذا اليوم هو يومكم المنتظر.

تعاملكم مع الاخرين

العلاقات مع العائلة

لابد أن عائلة العريس والعروس لهما تأثير كبير على حياتهم الزوجية المستقبلية وكذلك الأمر أثناء التحضير لزفافهم. فهم بلاشك يملكون الخبرة والمعرفة في هذه التحضيرات لأنهم وقعوا في هذه التجربة. لذا استمعوا الى نصائحم جيدا و ثمنوا أفكارهم. فهل يوجد أحد يريد سعادتكم بقدرهم!

دور الأصدقاء في تحضيرات الزفاف

أفضل علاج لتوتركم هو أصدقاؤكم. فهم يؤنسونكم ويطيبون خاطركم بكلمات رقيقة ومشاعر صادقة لذا لاتترددوا بطلب المساعدة منهم. لأن الأصدقاء هم الملاذ الاّمن لتوتركم. فهم سيشعرون بالفرح لأنكم ستجعلونهم جزءا من حفل زفافكم.

مساعدة الأخصائيين

ان كانت كل هذه الأساليب لم تجد نفعا في تخفيف توتركم. عندها يتوجب عليكم الاستعانة بالاخصائيين.فهم يملكون الأساليب في تقديم دعم نفسي لكم. الا أننا ننصحكم بأن تدعوا القلق جانبا فأمور الزفاف بأيديكم, فقط ثقوا بأنفسكم.

أفضل مزودي خدمات كوش وتنسيق حفلات في مدينتك

في كل عام, يتواصل 300.000 عريس وعروس مع مقدمي الخدمات في زفاف.نت. أنت أيضاً يمكن العثور على مزود الخدمة المناسب من بين مئات مقدمي الخدمة.

كوش وتنظيم حفلات

مقالات آخرى

اضغط هنا لعرض المزيد من مقالات 'كوش وتنسيق حفلات!'

مقدمي خدمة كوش وتنسيق حفلات

تم عرض مقدمي خدمات كوش وتنسيق حفلات هنا!

التعليقات (0)